ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
الشيتوكاال تفيد للي يااكلوا كربوهيدراااااااات

يعني ما رااح تنفع مع ريجيم حرماااااااان تنفع مع السمبوسه والفطااير

الريداكت لسد الشهية
walah2sa
walah2sa
للرفع نشوف تجاربكم
دعاء من الاردن
السلام عليكم الى الاخت اللي تسال عن حبوب ريداكت
انا جربتها ريداكت السوري اللي علبتو صفرا وعليها وحدة لونها احمر
شوفي اختي انا كنت اخد حبة وحدة باليوم والكورس فيه 20 كبسولة على عشرين يوم لانو الجرعة الزايدة خطيرة لانو مبدا عمل الدواء يشتغل على الاعصاب في الدماغ عشان هيك تحسين بصداع وعصبية اما عن النتيبجة انا كان وزني 70 وصرت 62 نزلت عليه 8 كيلو الدوا رهيب بس مشكلتو انو بعد الكورس التاني يصير عندك قشعريرة بالراس مش كويسة عشان هيك انصحك لا تستعملي اكثر من كورس واحد لانو ومن تجربة شخصية والله على ما اقول شهيد قد يضر الاعصاب والدماغ لذلك ان كنتي مضطرة لا تستعملي اكثر من كورس واحد ........... دعاء من الاردن
lemony
lemony
انا توني رادة على نفس الموضوع برجع بنقلك ردي هنا
يا قلبي ليش تستخدمين هذه الحبوب ؟؟؟؟
يا اختي العزيزة اولا بقلك من الناحية الطبية لاني طبيبة
و من الناحية الثانية اني جربتها و اخواتي و صديقاتي جربوها
طبيا هذه الحبيوب ممنوع صرفها الا بوصفة طبية للي عندهم بدانة مفرطة جدا .. يعني اكثر من 50 كيلو زيادة عن الوزن الطبييعي
لازم قبل اخذها يتسوى تحاليل في المستشفى ..
تحاليل دم ، مستوى السكر ، هرمون الغدد الدرقية ، تحليل بول ، وظائف الكلى و الكبد
مع متابعة مع طبيب و رجيم خاص و رياضة
الحين نيجي لطريقة شغلها
هي ما تاثر في الدهون و لا السوائل و لا تذيب الدهون و لا تطلع السوائل و لا اي شي من هذا
كل اللي تسويه انها تؤثر على مركز ضبط الشهية و الجوع في الدماغ بتثير اشارات الشبع يعني بتصيري تحسي بالشبع اسرع من اول و تاكلي كمية اقل من اول . يعني الحبة بترسل اشارات للدماغ انك شبعانة بعد ما تبداي تاكلي بفترة بسيطة ..و كذا بتقللي من اكلك .. لكنه ما يعطيكي احساس دايم بالشبع و انك ما تبغي تاكلي
بعض الناس هم ما يقدروا يقرقوا بين الجوع الحقيقي و الجوع العاطفي او المرتبط بعادات خاطئة
مثلا في ناس هي ما تجوع بس اذا شافت الاكل حبت تاكل .. او لما تعصب او لما تحضر تلفزيون هنا ما ياثر عليكي لانه انت بالعادة في هذه الاوقات ما تشعرين بجوع و تاكلين و نفس الشي بريداكتيل تضلي على عادتك تاكلين من غير جوع الفرق انك بتشعري بالشبع في فترة مبكرة شوي

الدواء الالماني احسن شوي من السوري انه مضاعفاته الجانبية اقل شوية .. السوري لااا انصح به ابدا ابدا ابدا و بعد شوي بقلك ليش
من مضاعفات ريداكتيل : الاكتئاب جفاف الفم الصداع الارق زيادة في خفقات القلب زيادة في الضغط تاثر الكلى
هذا الدواء في امريكا و اروبا ممنوع صرفه الا بوصفة الطبيب لي عندهم بدانه مفرطة مثل ما قلت بس في دولنا ينصرف عادي و كذا خطر ما انصحك فيه ابدا ابدا ابدا
و اذا بديتيه لازم تبداي ب 10 مليغرام بعد ما تخلصي العلبة تصير 15 مليغرام حبتين في اليوم لازم تاخذيها على الوقت بالضبط و ما تقطعي الدواء من نفسك لازم العلبة تتكمل و ما ترجعي تاخذي علبة جديدة الا بعد شهرين من اخر وحدة
اما عن تجربتي انا استخدمته 20 يوم نقصت عليه 8 كيلو .. مرة بالليل جت انام عادي فجأة صار معي تسارع بضربات القلب لدرجة حسيت انه قلبي بيطلع من اذاني ووقفته فورا .. صديقتي نفس الشي و اختي حبيبتي .. و للحين و بعد 3 سنوات تجيها هذه النوبات فجأة الله يشفيها . و صديقتي الثانية جاها الم في منطقة الكلى و ما ادري راحت فحصت و الا لا .. و احنا كلنا صغار يعني كنا 21 و 20 سنة ما عندنا اي امراض

و الاخت اللي قالت عن السوري ب 50 ريال و انه مررة رهيب .. انا الي استخدمته هو السوري و هو مضروب اساسا يدخلوه الاردن تهريب عن طريق السفن وينباع بالسرقة و سعر العلبة 3 دنانير اردني يعني 15 ريال سعودي بس و هو مرررة سيئ

اما شوتوكال هو ما ياثر على الجوع و لا الدهون و لا اي شي .. كل فكرته مثل الادوية المسهلة و الاستفراغ و انتو بكرامة .. يعني كل اللي بتاكليه بيروح بالحمام و مشكلاته كثيرة اولها ممكن يصير في جفاف و ياثر على الضغط و عمل القلب و توازن الالكترولايت المسؤولة عن عمل القلب و الاعصاب و الدماغ الجسم بشكل عام و يضر الكلى و الامعاء و صداع
و ثاني شي ممكن في اي وقت و في اي مكان ما تلاقي نفسك الا و انت مخرجة و العفو من غير ارادتك و قد ما تنظفي بالماي و الصابون تبقى ريحة مو كويسة

انا قلت الي علي اللهم اني بلغت اللهم فاشهد و انتي حرة باختيارك
و الله ينحفك بصحة و عافية :)