Strwberry
Strwberry
راح ابدأ انا ليلة العيد جتنا الكوافيره في البيت وقصينا شعورنا انا واخواتي تدريج مع انا اول مره نقصه طلع حلو ويجنن :3_2_21v: انا اربع بنات واو مره نسوي حركه لبسنا بنجابي بس كل وحده لون ومكياج خفيف بس طلع مع شكل القص يجنن ,,,,,, وحده واثقه من نفسها المهم انا عندنا بنوتين صغار يازين فرحتهم بصراحه هم الوحدين اللي حمسونا انا نتشخص معهم لأنهم ازعجونا يبون لبسون ويحسون بالعيد عاد فينا غيره لبسنا معهم بعد صلاة العيد جهزنا القهوه والحلويات وتقهوينا وعينا من الله خير وبعدين تعيدنا ماجت الساعه10 الأ العيون تشكل تدور المخده ونمنا الين الساعه 5 العصر وبعدين تجهزنا وبعدين رحنا لبيت عمنا لأن العيد عندهم في الليل واستنسنا الين الفجر واليوم الثاني بيتنا مفتوح للكل يجي يسلام من اعصر وانا نتشخص ورزين عمرنا كل من جا سلمنا عليه وهذا اللي عندي اذا تذكرت شي راح ارجع مره ثانيه
راح ابدأ انا ليلة العيد جتنا الكوافيره في البيت وقصينا شعورنا انا واخواتي تدريج مع انا اول مره...
اختي ممكن تعطيني رقم الكوافير اللي جتكم البيت
shadan-1
shadan-1
مشكورين على ردودكم الحلوه شكل البنات ماخلص عيدهم
@مجنونه دولي@
@مجنونه دولي@
كل عام وانتم بالف خير
اول يوم اجتمعنا عند خالتي الكبيره كان فطور وغدا وشوفو العيون كيف سارت بس انا رحت عالساعه11 يعني بس غدا بس عوضتها وخرجت 4 العصر نمت في السياره ع التعب بس انبسطنا اول شي كان في ناس كثير ماشالله بس لما راحو هيصنا قمنا رقصنا وماخلينا في قلبنا وبس انا السنه بما اني عروسه خخخ بس يوم لاهلي والايام الباقيه مع :arb:رحنا الكباين وبس :)
shadan-1
shadan-1
وينكم يابنات وين عيدياتكم ابي حماس ابي تشجيع اللي يشوفني يقول وحده قاعه تشجع المباريات ههههههههههههههههههههههه
روح الغلأ
روح الغلأ
انا عن نفسي يابنات

لبست فستاني وكان قصير للركبة باللون الاحمر والاسود ولبست عليه كالون اسود طلع خطيييييييير
مع حلق كبير احمر وماكياج مررررة ناعم
وسويت شعري زي كذا بالضبط وطلع اخطر من كذا بعد شلون ؟ مدري ؟وصار شعري هو الي مخلي الكل يطلطل بخشتي ههههههه
>>> واثقة محد درى عنك

والعيد الاول عيدنا عند اهل زوجي بعدين رحت لاهلي وماكان عندهم احد فطقيناها نومة لين المغرب ولبسنا وطلعنا نشوف الاحتفالات بالعيد >>> تقصد الالعاب النارية الي عند الاستاد

ورحنا تعشينا برا وامرحنا في بيتنا >> قولي والله

واليوم الثاني تبدا الزيارات بين الاهل لان اليوم الاول محد رقد كلن بيعايد الناس المهمين ثمن يرقد هههههههههه
او نروح لبعض بالليل

والحمدلله العيد هذا كان حلو علي
شكلي طلع حلو >>> هذا الي هامك ؟
وشفت اهلي والغالين علي
وبس ومشكورين على هالموضوع الحلو