@ عذا نجد @
@ عذا نجد @
توني يالينا قاريه لك موضوع عن عدم احتسابك ..... والان هذا موضوع ثاني ....... احس مره متكدره من اهل زوجك وخواته وامه ......... وشرهانه عليهم في عدم تقدير طيبتك ؟؟
مع احترامك وتفانيك في خدمتهم وتقديرهم ؟؟ وفي نفس الوقت يعاملون سلفتك اللي ماتعطيهم وجه كويس ويعملون لزوجها وزعله حساب ؟ ............ في البدايه خلي زوجك محور حياتك ...... وامه وخواته شئ ثانوي يعني تعاملي بنفس طيبتك واحييك عليها وردة فعلهم شئ خاص فيهم وصدقيني ماعمر من زرع الطيب يندم ....... ومهما ضايقوك لا تزعلين مشي لهم قد ماتقدرين ولا تكبتين في نفسك الضيقه ولا تقولين لزوجك اي شئ عن تصرفاتهم يعني تعودي مع وجود امل في تغيرهم ......... وترى مرة اخوهم اللي كل شوي جاي يحاسبهم على معاملتهم لزوجته بيجي يوم ويطفح الكيل ويوقفونها عند حدها ... اما اذا كانوا كثير يطلعون موطيبات يمكن راي وحده منهم يتاثرون فيه كلهم !!
انا عن نفسي اقولك والله الطيب مايقدر عليه الا الطيبات المتربيات ....... والتفريق والشكاوي ياكثر اللي يقدر عليها من شياطين الانس والجن .....
تقبلي مروري ........
روز’
روز’
وليه حريم العيال ما يحترمون اهل الزوج الطيبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتجحدون!!!!!!!! هذا الواقع للأسف!!!!!
وليه حريم العيال ما يحترمون اهل الزوج الطيبين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتجحدون!!!!!!!! هذا الواقع...
يسلم بؤؤؤكِ ياقمر ..

!!!
بسومة الامورة
لا حبيبتي ما يحبونها بالعكس هم مسوين جدامها انهم يحبونها ولا هم طفرانين منها بس عشان يخلصون من لسانها وازعاجها ززقاحتها مسوين لها اعتبار ... اما الطيبة يحطون في بالهم انه عادي وما عليهم منها بتزعل شوي وبترضى لانها طبيعتها ....

بس لج مني همسة ... انا طيبة مع اهل زوجي ومتعاونة وطلباتهم عندي اوامر واسوي لهم واخدمهم ... بس لي سخصيتي واسلوبي وكرامتي واشياء معينة ما اسمح لحد يتجاوزها معاي ابدا ....

بعكس سلفتي قوية وكلها شاكل ومستقوية عليهم بس يروحون لها ويسوون لها عشان يسكتونها ويتقون شرها .... فهمتي النقطة ...

تحياتي لج
الواثقة من نفسها
عزيزتي مو مهم يحبونك طالما زوجك يحبك
والحب من الله ماله دخل طيبة او شريرة

ربما طيبتك تطمنهم ان مامنك شر ومسالمة ويأمنون جانبك
والعكس صحيح الشريره يتقون شرة ولا يفتحون لها مجال
تطول لسانه .......

بالنهاية كل زوجة أبن الله يرزقة على قدر نيتــــــــــه
والله يرزق كل اهل زوج على قدر نياتهم
~¤§مبدعـــــــه§¤~
كل واحد يسوي اللي يرضي ربه وبس 0000