وجدت سعادتي في فن التجميل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
حابة ان استشيركم في موضوعي درست فن التجميل في اكبر مؤسسة في سوريا تعلمت المكياج والمينكور بجميع اشكاله وارسم على الاظافر وادمج وستراس وتركيب ااالخ
واكتر شيئ احببته البشرة لاني تعلمتها بطريقة علاجية ومساج خاص بالمؤسسة والمكياج بشهادة الجميع يهبل

المهم بحب فن التجميل بكافة اشكاله وحصلت على شهادة عمل دولية بمنهاج من بالجيكا
وبعد ما انهيت عملت في نفس المؤسسة بس صار لازم ارجع
وانا ام لطفلين ومتل ماعارفين دوام المشاغل طويل ومااقدر ابعد عنهم
مشان كدا عم فكر اعمل في منزلي بس خايفة من الفشل ومابدي اشتري الاغراض على الفاضي وطبعا لازم تكون من افضل لماركات وغير باقي التجهيزات وراس المال محدود

فكرت بالكروت واذا لاقيت في احد وده يحجز بجيب كل شي
وكمان خايفة من العمل في المنزل طالبة مشورتكم اذا في مشاكل من كل النواحي وهل تنصحوني بالعمل في المنزل ومع العلم ماعندي كتير معاريف ومنزلي صغير واذافي وحدة عملت بمنزلها ياريت تقول تجربتها

قراتم موضوعي اتمنى من الجميع مساعدتي وابداء رايه رايكم يهمني :26:

اعتذر على الاطالة
22
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صمت الشموووع
صمت الشموووع
بال1ووووووووفيق
قمر1985
قمر1985
هلا اختي انا ساكنة في الرياض
Poero0024
Poero0024
bump and lurkAfter being with her all evening, the man couldn't take another minute with his blind date. Earlier, he had secretly arranged to have a friend call him to the phone so he would have an excuse to leave.When he returned to the table, he lowered his eyes, put on a grim expression and said, "I have some bad news. My grandfather just died.""Thank heavens," his date replied. "If yours hadn't, mine would have had to!"--------------dvd copy,--------dvd ripper, ------------------dvd to ipod,----------------dvd ripper,-------------------dvd software,-----------
نجـــــــلاء الرياض
السلام عليكم

عزيزتي
اقدم لك عرض خاص
للعمل
اذا لك ثقه بقدراتك وامكانياتك اكيد حايناسبك العرض
اعطيك مقر وادوات وتجهيزات

والحساب بيني وبينك كالتالي
50% لك
10% مصاريف مستحضرات ونقل
40% لي

لك الحريه بالاسعار والمقر مفتوح لك من 10 ص الى 11 م جميع ايام الاسبوع
غالبا اوقات الذروه
من 3-8م
والاجازت من 2-9م

واذا كونتي سمعه جيده راح يطلبوك الناس بالحجوز المسبقه
يعني مستقبلا قد لاتحتاجي للحضور من اول الدوام الى نهايته / مواعيد الدوام الحاليه من 3-10.30 م

للتواصل مراسلتي
amwlah
amwlah
بالتوفيق