ورد طائفي666
ورد طائفي666
أختي دموع الورد مشكورة يالغالية ياااارب تفتح لنا أبواب رزقك ليكون انتي من خريجات معهد العالمية؟.واختي كشكوشة والله زوجي مو راضي بالمستشفيات ولا البنوك دفعت22 الف للمعهد و500ريال شهريا للسواق ودوام سنتين والنهاية أكل ومرعة وقلة صنعة.ادعيلي أختي البيت طفشششششش.
حبيبة حيو
حبيبة حيو
شوفي انا ادور ومالقيت الامندوبة ومندوبة شوية صعبة زوجي مايرضى كل ماافكر في شيء يفشل والحمدلله على كل حال انا في الرياض ياليت اللي تقدر تفيدنا
ays-questnet
ays-questnet
عزيزتي ورد

حالتك كانت مثل حالتي انا خريجة ثانويه ومتزوجه ولدي 3 ابناء ولم اعمل قط في اي مجال

فنيت عمري كله لزوجي وتربية ابنائي ولكن وصلت لمرحله احسست بالملل والطفش

وكنت اتمنى ولو في الأحلام حصولي على اي وظيفه تجعلي اربح من ورائها ليس لأنه ينقصني الماده لا ابداً

كنت ابحث عن امر يجعلني اشعر بذاتي واهميتي وخاصه بأن ابنائي كبروا وكلاً منهم اصبح مشغول بدراسته و اصدقائه

وزوجي مشغول عني بعمله وبأهله وبأصدقائه فلما لا ابحث انا ايضاً عما كنت اطمح عليه من الصغر العمل والربح

لم اكن استطيع ممارسه اي وظيفه لرفض زوجي الخروج من المنزل وتعرضي للإختلاط بالرجال ولكني قبل مده وجيزه

طرحت صديقه لي بيزنس مميز فيه كل متطلباتي وكل ما استطيع عمله دون مخالفة رغبة زوجي فالمشروع جذبني اليه فكرته وربحه

العجيب والمجهود البسيط ورأ المال البسيط جداً جداً وممارسه هذا العمل وانا في منزلي وحلال ويجني لي من الأرباح اسبوعياً نعم انا جاده اسبوعياً احصل على المال

يله من مشروع راااائع .. تمنيت ان كل فتاه وزوجه تشترك فيه

فإن كنت جاده فما عليكي الا ان تراسليني على الخاص لأشرح لك نوعيه هذا البيزنس وبعدها لك كل الحريه بلإختيار ..

وكل التوفيق اتمناه لك ولغيرك من اخواتي الغاليات ..

اختك ays
الجوري-1
الجوري-1
انا بعد دبلوم بعد الثانويه وللحين ماتوظفت الله يوفقنا جميعا
شيوخها
شيوخها
يارب يوظفك واتوظف معك يارب