كأني بديت اصدق مقولة الجميله مالها حظ لكل مملوحه حياك فضفضه

الأسرة والمجتمع

اخباركم ياحلوات

المهم والله ماادري وش اقول بس صدري ضايق وودي افضفض ومالي بعد الله غيركم فديتكم انا :32:
السالفه يابنات انه مااحس اني زي اي وحده تزوجت ماادري بس احس انا غيييييييييير عن حال المتزوجات من كثير نواحي واولها طريقة خطبتي غريبه عجيبه ووقتها ماكملت 16 سنه وكنت وقتها نحيييييييييييييييفه جدا جدا بسبب سن المراهقه وكذا وهذا الشئ اثر على شكلي فكان اللي يشوفني يلفته فيني نحفي الزايد يعني تخيلوا كان وزني 42 كيلو وطولي 165 يعني كنت هيكل مع اني حلوه يعني شكلا نفس شكل سمر اللي في العشق الممنوع مرررررررره شبهها بس نحفي الزايد مخرب علي

المهم ابو زوجي يعرف ابوي وكذا وقال له عندي ولد وودي ازوجه ومااعرف اش اللي صار لكن المهم انه جاء هو والولد وامه ووقتها حسيت اني ماجزت لها وانا بعد ماجازولي لا هم ولا ولدهم وكنت مره متضايقه وكنت احس نفسي مغصوبه عليهم وماحسيت باي فرحه بالمررررررررررره
المهم بعد فتره ردوا بالموافقه وكذا واللي صار بس انا عرفت بعد الزواج ان ام زوجي زعلت وقالت انها ماتبغاني وكذا ولا عجبتها بس ابو زوجي ضغط عليها وزوجي بعد قال ابغاها فتمت الموافقه وكنت اتمنى اني عرفت بهذا الشئ قبل الزواج كاااااااان مااخذت ولدها ولو تنطبق السماء على الارض ولاكان غصبت نفسي على ناس هم اساسا مايبغوني بس الحمدلله على كل حال من الاحوال

اللي صار تحددت الملكه وانا ماحسيت باي فرحه ابد الا بالعكس فيني ضيقة الدنيا ولمن انزفيت وجلست في الكوشه مادريت الا وحده ناطه قدامي تسمي وتمسح علي وتزغرط وشكلها مررررررررررره مستانسه وبعدين عرفت انها جدته و السالفه انه ام زوجي قالتلها اني ما اعجبتها ولاتبغاني لولدها فشكله جدته تخيلتني وحده بشعه بس يوم شافتني انصدمت لدرجة اسمع بنتها اللي هي ام زوجي تقول لها يمكن عشان المكياج عجبتك

المهم ماعلينا انا طنشت ومرت فترة الملكه وصار الزواج وبعدها طاحت الاقنعه وشفت بعيني رفضهم لي وكرههم مع العلم عند زوجي ثلاثه اخوان متزوجين قبله واقسم بالله متزوجات حريم بالمره عاديات وزوجي انسان عادي جدا مافيه اي وسامه ودب واسمر وموظف بشهادة ثانوي ومركزهم الاجتماعي عادي جدا يعني الزبده مافيه اي ميزه فيهم او في زوجي تخليهم يستحقرون اني اكون حرمة ولدهم

المهم كانوا مفتخرين في حريم اولادهم الا انا ويمدحوا فيهم الا انا مع انه اقسم بالله وماهو مدح في نفسي لكن والله اني حلوه وحلوه مره وفيني ميزات جماليه واضحه المهم اشتغلت على نفسي اكثر سمنت حبتين لين صار جسمي متناسق مع طولي وصار مررررره حلو ماشاء الله تبارك الرحمن وطلعلي خدود و شعري ناعم وقمت طولته وانا اصلا بشرتي فاتحه من اول ماعندي مشكله وصرت دااااااااااايم كشخه وعلى اخر موضه يعني نفس ستايل الفنانات وجسمي وطولي ماشاء الله مره يساعد

المهم صرت واااااو لكن مازلت حاسه بالرفض من ناحيتهم مع ان العالم تمدح فيني قدامهم وفي زواج جو حريم لام زوجي يخطبوني منها على بالهم امي
لكن مازالوا رافضيني وفي جمعة حريم جت حرمه تمدح فيني عند ام زوجي وتقول تهبل من بيت مين اخذتوها عاد ام زوجي قامت تحكي حكايتها قالت والله ما كنت ابغاها
وخوية حماتي تقول بنت اخوك هذه تهبل زي امها وحماتي تغير وجهها وحمر وزعلت ليش طيب مع العلم حماتي ذي بالذات مااحسها حسوده يعني اللي يصير غريب
هذا غير المدح اللي اسمعه من الناس يعني عند الناس احس اني ملكة جمااال ماشاء الله تبارك الله بس عند اهل زوجي وزوجي اش اقول بس عكس المعادله

المهم حتى زوجي ماحسيت معاه بالسعاده وهو مقصر في اشياء كثيييييييييييره بالمره وحمواتي اغلبهم بس يحاولون يتحرشون فيني ووحده منهم مستنسختني استنساخ حتى مشيتها تحاول تمشي مثلي الله لايبلانا المصيبه التقليد لي والمدح لسلفاتي مدري كيف تركب وانا مااسمع منهم الا متكبره وشايفه نفسها مدري على ايش اتكبر على الزوج اللي طاير فيني والا على اهل الزوج اللي مايشوفون مثلي استغفر الله يارب

المهم اني احس زواجي هذا مدري كيف قايل بس والله اني احس اني كثيره عليهم بالمره والله اني احس زوجي مايستاهلني بالمررررررررررررررره والله اني صرت اذا كشخت وكذا يضيق خلقي ومااحب اوقف قدام المرايه ويجيني غصه وتعب نفسي لانه احس جمالي ماله اي قيمه عندهم ولاعند زوجي وماطار فيني الا الغرب والعالم اللي برى

والوحيدين اللي حسسوني بجمالي في بيت اهل زوجي هم اخوان زوجي ايوه لا تستغربون اخوانه واحد يقول لامه ابغى نفس حرمة فلان يقصدني والثاني كل ماسمع صوتي طلعت من مجلس الحريم جاء يناقز عشان يشوفني والمصيبه اني صرت استمتع في هذا الشئ استغفر الله يارب

والقشه اللي قصمت ظهر البعير انهم خطبوا لولدهم الرابع ويمدحوا فيها ومطيرينها السماء وام زوجي تقول والله بناتي اللي مايعجبهم العجب اعجبتهم وطاروا فيها وتقول هذي اختياري عاد انا وقتها صرت اتخيلها هذيك القمر المصور ولمن رحنا الخطبه وجلسنا وكذا وكل شوي تطلع وحده من اخواتها وتسلم وكل شوي وحده وبعدها قالوا يالله اقلطوا العشاء قمت انا استغربت كيف نقلط العشاء والعروس باقي ماجت نشوفها واسال ام زوجي قالت بسم الله عليك العروس هذيك اللي طلعتلنا اول وحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ووقتها انصدمت لانه ماجاء على بالي ولا واحد بالميه انها هي على بالي اختهم الصغيره المهم ربي يستر عليها ووقتها نزلت دموعي لا اردايا وكرهت نفسي اكثر وكنت اتمنى تطلع حلوه وتهبل على مدحهم عشان مااحس بالظلم اللي احس فيه يعني يمكن وقتها احس انه معاهم حق يمدحوا وكذا وانه رفضهم لي لانهم كانوا يطمحوا للاحسن لاولادهم بس اللي صار صدمني

واللي يقهر ان كل قريباتي الحلوات والشينات طايرين فيهم ازواجهم و اهل ازواجهم وشفتهم بعيني ويشوفوهنم شئ وعلى بالهم ان اهل زوجي مفتخرين فيني وطايرين ياحليلهم مادروا عن الحقيقه المره

بنات هل طبيعي وضعي بلاخص اني متاكده اني جميله بس ليش كذا حركاتهم ليش يعني لازوج صاحي ولا حموله والله خساره حياتي وجمالي اللي بيضيع على ناس كذا
104
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*عـــــروب*
*عـــــروب*
ياقلبي انتي
يكفي انك انتي تعرفين قدر نفسك
لايهك رأي اي احد فيك
ستايلست ميمو
ستايلست ميمو
مشكوره حبيبتي الله يجزاك خير
ستايلست ميمو
ستايلست ميمو
وين الباقين
اميره الورود&
اميره الورود&
يارب فرج كربتي
نجديه2010
نجديه2010
]الدنيا دواره والانسان مايحليه الا اخلاقه وانتي ماشاء الله عليك جمعتي الثنتين
ومع الايام بيعرفون قيمتك وقيمة اخلاقك وجمالك
حاولي تتناسين كلامهم واشغلي نفسك بالاستغفار والتسبيح والتهليل وراح ان شاء الله يغير مجرى حياتك