حنين ر

حنين ر @hnyn_r

عضوة جديدة

هل يحق لهم العيش الكريم مثلنا.

اطباق عالم حواء

:26::26:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:26::26:انا اليوم باطرح الموضوع وانتن احكمن ياحوايات انا الاحظ واكيد انتن لاحظتن اوفيه بعضكن تستخدم هالكلمه باستمرار الاوهي لما مايعجب الوحده شكل شي علي طول تقول شكله معوق بالله المعوقين ماهم فئه غاليه وفئه يحق لها العيش حياة كريمه خاليه من كلمات الاستخاف والسخريه انا نفسي اسال الاخوات او الاخوان الي يقولون هالكلمه علي الاشياء الخربانه معوق لوكنت انت اواحد يقربلك لاسمح الله فيه اعاقة هل كان راح يرضي احد يقول مثل هاللكلمه والله لانعلم لوان المعوق عندالله افضل من الف من الاصحاء والله حرام ماتفكرن ياللي تقولين الكلمه لويقولون حسبي الله ونعم الوكيل يااختي ايش راح تسوين لو لاسمح الله راحت عافيتك وماقدرتي تمشين خطوتين فقط اولواردتي تدخلين دورة المياه لوحدك لكن ماتستطعين لازم نفكر شوي والله كان تخلينا عن الفاظ وافعال كثيره وانااسفة ان ثقلت دمي شوي عليكن يااخواتي بس والله من خوفي علي هاالفئه المظلومه من بعض الناس وارجو التفاعل معي وارجو من الي تزعل مني انه تسامحني بس ماقدرت اشوف الكلمه منتشره في عالم حواء الي استفدت منه كثير اناوغيري وسامحوني ياحوائيات وادعوالي ربي يوفقني ويشفيني
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولو.....
لولو.....
جزاك الله خير
بس اكيد تطلع من البنات عفويه مو القصد الاستهزا
وللله يوفقك يشفيك
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
استغفر الله واتوب اليه
حنين ر
حنين ر
جزاك الله خير بس اكيد تطلع من البنات عفويه مو القصد الاستهزا وللله يوفقك يشفيك سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله واتوب اليه
جزاك الله خير بس اكيد تطلع من البنات عفويه مو القصد الاستهزا وللله يوفقك يشفيك سبحان الله...
حبيبتي انا متاكدة انها تطلع عفويه بس لازم نتبه لبعض الكلام لانه يجرح غيرنا ومشكوره حبيبتي علي الدعاء الله يفتح لكي ابواب رزقه وجعلنا من يقال لهم ادخلو بدون حساب اللهم امين
ام لجونة المزيونه
مشكوووووووره اتمنى البنات ينتبهو لالفاظهم حتى لو عفويه
KEFKM
KEFKM
رب كلمه قالت لصاحبها دعني
كالنخلة شامخة
جزاك الله خير
الله يشفيك ويعافيك يارب وكل مسلم