ام يزن

ام يزن @am_yzn_22

عضوة نشيطة

اللحقونيييييي وجهي بيتفقع من الاحمرار

العناية بالبشرة

السلام عليكم
يااخوات انتبهوا انتبهوا من الريتن اي يخوف يحرق البشره
المهم أنا خلصت كورس الروكوتان وراحت الحبوب
بس الاثار حمرا
استخدمت الرعن اي وانحرق خدي احمر مر بيصب دم
وقالي الطبيب كملي الروكوتان
كملت شهر وخف الاحمرار بس الاثار باقي
وتقهر وطبعا الحمار الشديد مايطلع بخدي الا مع الشمس او الغرفه الحاره مافيها مكيف او المطبخ
اتوقع قلبت بشرتي حساسه أنا اتوقع
بعدها بفتره صرت ادور كريم يزيل الاثار
ولقيت بالنت يمدحون كونترابكس وشريته
واستخدمته يومين
والتهب وجهي وحمرمره مره
ويحكني ويحرقني مره حطيت فيسوكوت رسمة اسد مانفع
حطيت كيناكومب كريم وماخف
حطيت زبادي ثلج ماخف
مين عندها حل الله يوفقكم
7
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشجر اليابسH
الشجر اليابسH
الله يكون بعونك يمكن الرتن اي مايناسبك وخاصة انك تستخدمين الكورس
حاولي انك ماتطلعين للشمس وماتغسلينه بصابونه تقشر
ربي يسهلك
ديمونه
ديمونه
أنا من يومين طلعت بالشمس وصار وجهي أحمر تدرين وشسويت

جبت جليسوليد الأحمر ونشأ وماء الورد وزيت أرغان الخاص بالبشرة
الجليسوليد والنشأ بمقدار ملعقتين تقريبا وملعقة ماء ورد وشوي من الزيت
خلطتهم زين وحطيتهم في علبه وصرت أدهن وجهي بعد كل وضوء وبنفس اليوم وجهي صار منور ونظيف وعطاني نضاره
وللحين مستمره والنتايج حلوه

جربيها حبيبتي حتى لو تستخدمي الجليسوليد وماء الورد والنشأ لوحدهم ع فكره النشأ مفيد جدا

واتركي عنج هالكريمات تراها قويه والله يشفيج يارب
خاالديهـ
خاالديهـ
أنا من يومين طلعت بالشمس وصار وجهي أحمر تدرين وشسويت جبت جليسوليد الأحمر ونشأ وماء الورد وزيت أرغان الخاص بالبشرة الجليسوليد والنشأ بمقدار ملعقتين تقريبا وملعقة ماء ورد وشوي من الزيت خلطتهم زين وحطيتهم في علبه وصرت أدهن وجهي بعد كل وضوء وبنفس اليوم وجهي صار منور ونظيف وعطاني نضاره وللحين مستمره والنتايج حلوه جربيها حبيبتي حتى لو تستخدمي الجليسوليد وماء الورد والنشأ لوحدهم ع فكره النشأ مفيد جدا واتركي عنج هالكريمات تراها قويه والله يشفيج يارب
أنا من يومين طلعت بالشمس وصار وجهي أحمر تدرين وشسويت جبت جليسوليد الأحمر ونشأ وماء الورد وزيت...
لازم تستخدمين كريم للحساسيه عشان يروح الاحمرار ولا ترا اللون الاحمر بينقلب اسود

دايم الدكتوره تعطيني كريم الكوم لمثل هالحالات
تباشير الفرح القادم
حبيبتي لاعاد تحطي اي كريم وحطي نشاء وماء بارد وبس لين يخف الاحمرار وبعدين عالجي وجهك من الاثر انتبهي لاوم تكون بوصفة طبيب دعواتك من كل قلبك بالزوج الصالح والسعاده
قحطانيه كوول2009
الاحمرار شيء عادي لازم يصاحب المقشر وكلنا نعاني منه مع التقشير وفتره ويروح استخدمي مرطب باستمرار الصابون حق وجهك لازم يكون طبي يعني خالي من الصابون من الماده نفسها واستخدمي واقي على طول بعد كل ساعتين ردي استخدميه وعشان بوجهك حبوب اكيد يحمر اكثر لان الحبوب عندك ملتهبه شكل الحبوب عندك بكثره مثل ماقلت لك لمن تنتهي من الاخمرار استخدمي بيجمانورم

مقشر يشيل لك الاثر ويطلع لك الحبوب الي تحت الجلد بس نصيحه ابتعدي عن كل المقالي والمكسرات المحمصه والبهارات والشطه

وكثيري اكل الفواكهه وشرب الماء نظيفي بشرتك باستمرار ويارب يديم عليك الصحه والعافيه وتنهتي معاناتك

واي خدمه انا حاضره