@أسيرت القدر@
@أسيرت القدر@
اممممممم مدري يمكن تصير لاني لمن كنت في الرياض مره عزمتني عائله للثمامه يقلون السواق يوديهم ويخليهم وهم يسهرون بدون رجال بس زوجي رفض اروح معاهم يقول خايف عليه خخخخخخخخ
برتكانه فوشيه
ماعرفش
مجنونه حمووودي
قد صارت وحده من صديقاتي طلعوا اهم للبر بدون حته رجال اهي وامها وخواتها وخالتها وفله حجاج وجابوا معهم غداء من المطعم وقهوه وشاهي ومكسرات وفطاير وجلسه تقول كل اسبوع تعالوا خخخ وعلى قولتها ولا حنه هاالرجاجيل يقول تغطي ياحرمه ولا يقعدون ساعه يلفلفون هالسيارات علينا نفتك من جدران بيتنا تجينا حدايد سيارتهم وطبخ ونفخ وين ذا وحطو لذا ههههههههههههههه
ميار 6666
ميار 6666
اممممممم مدري يمكن تصير لاني لمن كنت في الرياض مره عزمتني عائله للثمامه يقلون السواق يوديهم ويخليهم وهم يسهرون بدون رجال بس زوجي رفض اروح معاهم يقول خايف عليه خخخخخخخخ
اممممممم مدري يمكن تصير لاني لمن كنت في الرياض مره عزمتني عائله للثمامه يقلون السواق يوديهم...
صراحة اول مرة اعرف انه في حريم يجلسون بالبر لحالهم
يارب سترك
ما يخافون لحالهم ؟؟
ميار 6666
ميار 6666
ليش حبيبتى بتكذب وش بتستفيد انا مصدقتها لان بصراحه معد فيه رجاجيل الى ماندر يطلعون مع حريمهم السواقين سار هم الى يمشون ويطلعون ويودون ويجيبون وانا وعائلتى وحده منهم واكثر الى اعرفهم يروحون مع السواويق كل مكان وبصراحه الى يشكك في مصداقيت الناس هذا بيكون ماعنده صدق ؟؟؟؟؟؟ انا لااعرف صاحبة الموضوع وتفتكرين انه من باب الدفاع عنها ولكن سمعت كثيييييير يحصلهم مواقف في البر جارتنا تحكي سالفه يشيب منها العقل شافت عايله كامله يوم التفت لوحده منهم اختفو كلهم وانا وزوجة اخوي شفنا بوابه كامله وكبيره حقت قصر واصوات ناس وضحك ويوم قربنا اختفت بغيت انجن من الفجعه وسرت اصيح واجري بدون شعور وخلو عندنا ثقه في بعظ
ليش حبيبتى بتكذب وش بتستفيد انا مصدقتها لان بصراحه معد فيه رجاجيل الى ماندر يطلعون مع حريمهم...
جزاك الله خير على الرد
ولو تلاحظين سؤالي يبدا بهل
يعني الاجابة ياتكون نعم او لا