rere@rere

rere@rere @rere_rere

عضوة فعالة

معقوله ؟.يكون حمل؟ رحمتك يارب

الحمل والإنجاب

اهلين اخواتي بنات حواء السلام عليكم كيف الحال؟ وحشتوني جدا ..والله دايما ادخل النت اعرف اخباركم ان شاء الله تكونوا في احسسن حالزز انا الحمد لله على كل حال :D
طبعا انا عزمت الا ارجع الا وانا حامل لكن ما حصل الحمل والحمد لله لكن وحشتوني ولقيت ان قرار الانسحاب خاطيء :30:
عذرا على الاطاله :angry:
لكن والله انتم اقرب الناس لي في الغربه الطاحنه المهم انا راح اعطيكم التفاصيل وساعدوني الله يهون عليكم انتم ماتعرفوا مجرد دعوة منكم او كلام يريحني :icon28:
انا جات الدوره وكانت خفيفه مو كالعاده وتقريبا اليوم الرابع جدا خفيفه وشربت قرفه وبعدها على طول نزل سائل بني فاتح .واليوم اليوم13 من بدايه الدوره بس ليا اسبوع احس بغثيان واستفراغ وصداع مو معقول قلت امكن جيوب انفيه او قرحه لاني اعاني منها. اخذت كل الادويه عشان يخف الالم ومافي فايده والمبايض تالمني وخاصه الجهة اليسري كتير يتكرر معي الم المبايض رحت في البلد الي انا فيها مستشفيات كثير والسبب غير معرف احس بالتعب والخمول والرغيه في النوم وافرازات بيضاء وشفافه ومره نزل عليا سائل مخاطي اعزكم الله
وهذا الكلام يتكرر له شهرين واول مره قالو فيروس من الجو ولكن يتكرر وعملت تحليل بول بالمستشفى قبل شهر ونصف مافي حمل ورفضوا عمل تحليل حمل بالدم هذي القوانين هنا اذا ما بان بالبول مالو داعي وطلبت من زوجي تحليل منزلي رافض يقول مافي حمل بدورة وياكثر التحاليل الي نشتريها هنا غاليه وكلها بدون نتيجه
انا خايفه ياتري كلام زوجي صحيح وانا اتوهم اوتشابه اعراض ام انا حامل واذا حامل الله يستر من الادويه قرات عليها جدا خطيره للحامل ما ادري مالعمل ؟؟؟
يارب انت ربي ساعدني يارب فرج همي وفرح قلبي بقرة عيني انا وكل المحرومات اميييييين يارب العالمين
امنيتي الحمل ادعو من اللهعلما بان طول دورتي 26 يوم
امووت نفسي اكون ام مليت من الانتظار
الله كريم رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين :angry:
58
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rere@rere
rere@rere
معقول وينكم بنات كلمه ولو جبر خاطر لازم كل ما اكتب موضوع اعلان عشان تردوا(ترى امزح)وينكم ياحلوين جزاكم الله خير تعبت رايحه جيه عالموضوع هل من مجيب( :icon33: من فرج على مسلم كربه )
هلاهل
هلاهل
الله يجبر بخاطرك ويرزقج الي فيه الصلاح............
غرشوب رعبوب
غرشوب رعبوب
انشالله اختي الله يرزقج ويفرح قلبج بس ماعرف شقولج
انتي روحي حللي مره ثانيه وشوفي النتيجة
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
الله يجبر بخاطرك ويرزقك الي فيه الصلاح............
رنين الشوق
رنين الشوق
الله يرزقك إن شاء الله وتكونين حامل ..

ادعي الله في كل وقت انه يكون حمل ولاتنسين الدعاء في الثلث الاخير من الليل ..

الله يفرج همك ويرزقك الذرية الصالحه اللهم آمين..