اخيرا لقيت دكتورتي الرائعه لميا السباعي//قديم

الحمل والإنجاب

الحمد لله وبعد عناء طويل من البحث عن دكتوره اراجع عندها واولد عندها لقيت دكتورتي اللي ولدتني باول بنوته لي وكانت قمه والله ما تسالني وحده عن دكتوره الا وقلت لها لمياء السباعي بدون منازع
بس ببنتي الثانيه كنت بموت ولدت عند دكتوره ثانيه بالحمادي الحمد لله ماسوتلي فتحات جديده:44:
والحين انا حامل بالبطن الثالث والله اني كنت عايشه بدوامه وبحث بهالنت عن دكتوره شاطره لاني اعرف انو الدكتوره لميا بمركز الذريه وانا ما اقدر اراجع عنده لانه غالي ومافي تامين
ومن مركز لمركز قررت اكلم المركز التخصصي واسال مين عندهم من دكتورات واختار وحده واتوكل عالله
ولاها تقولي عندنا الاستشاريه لمياء السباعي والله يابنات كانها قالت لي بنولدك ببلاش طرت من الفرحه
الحمدلله اللي فرج همي
وانا والله كتبت هالموضوع عساي اوجه اي وحده محتاره مثل حكايتي لانو بالفعل الدكتوره الشاطره وتخاف الله بها الزمن قليل ولازم ما تتفوت
واسفه عالاطاله بس والله غايتي الخير لكل بنات المسلمين وخاصه البكريه اللي بتكون خايفه ومو عارفه وش الطبخه
وانا جاهزه لاي استفسار
والله يقوم كل حامل بالسلامه ويرزق كل محروم
ادعولي بالولد الصالح
14
7K

هذا الموضوع مغلق.

الشيخة وشوشونة
ع البركة
تهونهR
تهونهR
ع البركة
ع البركة
الله يبارك بعمرك ويهون عليك ولادتك:27:
ام العيال99
ام العيال99
طيب المتابعه والولادة عندهم بكام لان مفيش تامين وكمان سمعت ان التخصصى مش قد كدة فى النظافه والاهتمام بالمرضى ياريت لوعندك اى معلومات عنها تفيدينى بيها شكرا
x_moonlight_x
x_moonlight_x
طيب المتابعه والولادة عندهم بكام لان مفيش تامين وكمان سمعت ان التخصصى مش قد كدة فى النظافه والاهتمام بالمرضى ياريت لوعندك اى معلومات عنها تفيدينى بيها شكرا
طيب المتابعه والولادة عندهم بكام لان مفيش تامين وكمان سمعت ان التخصصى مش قد كدة فى النظافه...
نفس السؤال؟ وكم اسعارهم متابعة حمل وولاده؟
والله يجزاك خير ويهون ويسهل عليك حملك وولادتك
تهونهR
تهونهR
نفس السؤال؟ وكم اسعارهم متابعة حمل وولاده؟ والله يجزاك خير ويهون ويسهل عليك حملك وولادتك
نفس السؤال؟ وكم اسعارهم متابعة حمل وولاده؟ والله يجزاك خير ويهون ويسهل عليك حملك وولادتك
الله يهون علينا وعليكم جميعا والله بتاسف منكم ما عندي خلفيه عن الاسعار لان عندي تامين فما اسال
بس اتصلي عالمركز واسالي
اما من ناحيه النظافه للامانه انا ولدت عندهم ماشا الله كل صباح ينظفوا
وهوتوفيق من ربي اولا واخيرا