برائة بنوته
برائة بنوته
اخواتي ابكتب تجربتي انا كنت اعاني من خوف يعني اذا صرت بالبيت لحالي اذا خرج زوجي وابنائي الصبح للمدارس احلم بشياطين واشياء تخوف وكنت اشك انه في شي بالبيت اوفيني ثم سبحان الله بدات الجئ الى الدين حافظت على الصلاة باوقاتها وخصوصاً الفجر واقعد بعد الصلاة اقرا الاذكار ومااخلي السنن والحمدلله الان اختفى كل شي كنت احس فيه . وفيه شي دائماً اقوله للناس القريبه مني اني كنت احسب اني محافضه على ديني اما الان احمد الله انه هداني وبدات اتزود بالطاعات حتى ادمنت عليها ولااقدر اتركها مثل الاذكار، صيام السنن،قيام الليل،القران،الاستغفار،الاحسان للناس .
اخواتي ابكتب تجربتي انا كنت اعاني من خوف يعني اذا صرت بالبيت لحالي اذا خرج زوجي وابنائي الصبح...
مااشاء الله تبارك الله في كثثير مثلك واحيانا من الي تخااف اذا كانت الغرفه مظلمه ..هذي حالات بسيطه وعلاجها سهل ..فعلا صادقه ياغاليه انا ممكن مقصره في السنن لكن أحيانا يكون لي ورد من القرن ذكر الله .قياام الليل ..صحيح خف لكن مازال ..: (

أشكرك على المرور..
برائة بنوته
برائة بنوته
مااشاء الله تبارك الله في كثثير مثلك واحيانا من الي تخااف اذا كانت الغرفه مظلمه ..هذي حالات بسيطه وعلاجها سهل ..فعلا صادقه ياغاليه انا ممكن مقصره في السنن لكن أحيانا يكون لي ورد من القرن ذكر الله .قياام الليل ..صحيح خف لكن مازال ..: ( أشكرك على المرور..
مااشاء الله تبارك الله في كثثير مثلك واحيانا من الي تخااف اذا كانت الغرفه مظلمه ..هذي حالات بسيطه...
هالايام أحااول قدر أستطااعتي أحاافظ عليها .. ورشيت البيت لكن بدون الملح أول يووم حسسيت بألم فضييع في عييني اول مرره يصير معي كذا الى الأن مازال لكن على خفيف ..
وأحيانا أحس احد خلفي وانا جالسه عالنت ..

شاكرك ياغاليه عالمرور..

الله المستعان انا من الي سمعته مثل ماذكرتي هذا مس عااشق .. انا ماأشخص لكن اقول الي اسمعه وأعرفه ..
بس ارقي نفسك أولا بالرقيه العامه شوفي وش الايات الي تتأثري فيها حتى تستمري على الرقيه المناسبه لحالتك ..

ودييي أنقل من البيت مرره أمي شاافت شخص يشبه اخوي الصغير ..ومرره أناا ..وقرورا انا ننقل وألحيين ماأدري وش غير رايهم ..

الله يشفيك ويشفيني..
برائة بنوته
برائة بنوته
اتوقع اوهام وغالبا التعب النفسي والتفكير والقلق وتراكم الهموم يسبب امراض غريبه عجيبه وممكن المرض النفسي يخليك عرضه للامراض الروحيه واحرصي انك تلتزمين اكثر بالدين واحرصي ع الرقيه علاج لكل الامراض النفسيه والروحيه وايضا لاتنسين الدعاء والتضرع لله تعالى واسالي الله ان يجعل همك الاخره
اتوقع اوهام وغالبا التعب النفسي والتفكير والقلق وتراكم الهموم يسبب امراض غريبه عجيبه وممكن...
طيب هل المرض الروحي يسبب حاله نفسيه؟

الحمدالله انا ملتزمه لكن هالايام بدات أزييد أكثثر رأيت رؤيه وفسرتها وقال الشيخا راح يصير لك حدث في حياتك وبعدها راح يتغير أوضااعك للأفضل..

يااارب ربي ماراح يضيع صبري 3 سنوات وةانا أعاني ماأحس بطعم اي شي لا رمضان ولا عيد أحس أعيش مثل البهاايم ..(تكرمون )

جزاكِ الله خير على المرور..
تـذكـار
تـذكـار
لاتتركي حبيبتي ابدا اذكار الصباح والمساء وقولي دعاء الضيق اللهم اسالك من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ورشي في بـــــيــــــــــتـــــــــك ماء مقري وربي بيحميك يارب من كل شر ياعسل
طهر الحياه
طهر الحياه
شغلي البقره على طول وطاومي عليها وما فيك الا العافيه