$خيوط من حرير$
$خيوط من حرير$
الله يعوضني ويعوضكم خير انا ولاده وتوفي قبل ولادته الى الان ابكيه واعاني من الصدمه لانه جاء بعد علاج وعمر ومات وماعرفت السبب كل دكتوره سبب ربي يعوضني يارب ولا يضيع لنا اجر نعناعه الالتهابات فيك فين بالضبط التهابات بول ولا المهبل ولا من الربط واسالك هل حصل لك نزيف قبل ولادته وانفصلت المشيمه بنات اكتبوا تجاربكم بالتفصيل وايش السبب وهل حملتهم بعدها وثبت وعاش الله يجزاك خير يا صاحبة الموضوع
الله يعوضني ويعوضكم خير انا ولاده وتوفي قبل ولادته الى الان ابكيه واعاني من الصدمه لانه جاء بعد...
أنا بالحمل الأول الشهر الخامس كانت عندي التهابات مهبليه وولدت بسببها
ثاني حمل بعد جماع كنت بالشهر السادس
الثالث كنت مسويه ربط لعنق الرحم لأنهم اكتشفوا انه قصير بس فتح الربط الشهر السابع وولدت
ماعندي أطفال الله يكتب لي ولك يارب وكل من يتمنى
ززززحمة أفكاااار
انا أجهضت ثلاث مرات.
اول مرره. كان كيس بدون جنين
ثاني مرره. لاني ما عملت ربط وانا عارفه انه رحمي ذو القرنين واحتاج ربط وفقدت الجنين بالشهر الخامس
ثالث مرره. لاني كل اسبوع اعمل سونار مهبلي والنفسية كانت زفت بسبب عدم رويتي للجنين (عجووووله ) وشلت شي ثقيل بالدرج وبالنهايه جاني نزيف ووقتها للاسف شفت الجنين بس كان نبضه ضعيف وبعدين توقف وسقطت وكان عمر الحمل سبعة اسابيع

وعلما ان كل مرره احمل تكووووون بعد تاخر وصبر وعلاجات ومنشطات الحمد لله دايما وأبدا
ام العسوولين
ام العسوولين
اجهضت اربع مرات مره كيس بدون جنين وثلاث توقف نبض الاسبوع التاسع
الله يعوضني ويعوض كل مجهضه
سبحان الله تعبت فيهم تعب ربي عالم فيه نفسيا وجسديا اصبت بفقر دم حاد للان اعاني منه