*غنــوجــه*
*غنــوجــه*
سيم سيم

وانا بعد عمري 22

والإراده 00000000000000000000000000000 زيرو
بــاتشي
بــاتشي
متفائلة ...وغنوجة واللي باقي من عمري شكرا عالدعم ابدوا معي كل وحدة بالريجيم اللي يريحها

يالله يابنات انا بديت من اليوم وبس زبادي وخيار ...وحبوب مص خالية من السكر..وثمان كاسات ماء

انا صراحة راح اسوي الريجيم هالاسبوع واذا مليت منه راح اغير للريجيم الكيميائي الاسبوع الجاي..

يالله خلونا نشجع بعض حنا اعمارنا قريبة من بعض وبالتشجيع راح ننحف باذن الله ...
صراحة باقي البنات الرشيقات مو احسن منا يتهنون بعمرنا واحنا مثل العجايز بس لبس طويل واكمام تغطي اليدين لابناطيل نلبس ولا برمودات ولا شيء الانوثة معدومة عندنا تشجعوا ...ولاخصر ولا دلع

وتذكروا العمر يطير ونكبر والطعام موجود عالكرة الارضية مو طاير...

انا نفسي اروح واشتري بنطلون مقاس سمول ....ولونه ابيض...صراحة انا كتبت اللي بنفسي ...انتظر الدعم..

على فكرة انا وزني 84 كيلو وطولي 162
كرزه أحسائيه
كرزه أحسائيه
الله يعينكم

ويعين الجميع
الي باقي من عمري
الله يعينكم ويعين الجميع
الله يعينكم ويعين الجميع
مرررررررحبا بنات

انا اليوم ماااااااااااااااااسكه عمري ومشيت ثلث ساعه

الله يعطينا الاراده

يارب ونستمر وننجح وننحف :26: :icon28:
بسمة فرح
بسمة فرح
حبيباتي اللي اوزانهن من 90 وفوق وانت لسة بنات صغار لا حمل ولا ولادة ولا رضاعة لعبت فيكم ايش بتسون بعدين لما تجي كل هالسوالف بعدين الاخت اللي تقول تستغرب اللي ينقصون خمسة وعشرة باسبوعين هذي اول نقطة لفشل رجيمك انك تفكرين في اسبوع اسبوعين لاااااااااااااااا حطي في بالك انك راح تسوين رجيم ثلاث شهور متواااااااااااااااااااصلة عارف يعني ايش متواصلة واقلك اول شي تسويه ومن بكرة نفذيه وان شاء الله تدعين لي امين
طلعي الميزان من بيتكم ارميه اكسريه اللي تبيه بس لا يكون في البيت ابد لان هذا اول شي راح يضعف عزيمتك ويدمرها انتي بس اوزني نفسك مرة كل اسبوعين في الصيدلية او المستوصف احسن شي
ثانيا جربت رجيم عذاري حلووووو ماشاء الله اذا كنتي من اللي يحبون الاكل اللي فيه ابداي فيه فورررررا
ثالثا اياك والكسل والجلسه امشي كل يوم عشر دقايق وريحي ثم عشر دقايق وريحي بس ولما تحسي وزنك نزل وصرتي خفيفة زيدي المدة انا بديت بعشر دقايق في اليوم والحين ماشاء الله صرت امشي 45 دقيقة
رابعا تبغي تنزلي من وزنك سكري فمك وحركي رجولك فاهمة مافي طريق ثاني يعني رجيم مناسب ورياضة مناسبة مو تقولي زبادي وش ذا اكيد ماراح تستمري فيه وبتتعبي نفسيا بعد لانك ماقدرتي تستمري وتقعدي تقولي ياربي مالعقولة الناس تنقص ومن هالافكار السلبية اللي تخليك تفشي غلك وقهرك في الاكل وتزيدي بدل ماتنقصي وحتى اذا غلطتي في الرجيم وكلتي قطعة حلى او شي مقلي مو تقولي خلص خربت الرجيم لا اليو الثاني عاقبي نفسك امشي وخففي قدر الامكان وبكذا مايتاثر الرجيم ان شاء الله
لازم تستمري اقل شي شهر كااااااامل وشوفي النتيجة اللي حتشجعك تستمري والله قهرتيني على حالك ترى انا بعد دبة بس حمل وراحمل تراكم الوزن واللحين الحمد لله بدت بدايه جادة نقصت اربع كيلو في شهر مممكن تقولي قليل بس انا حسبتها يبغالي انقص 20 كيلو يعني في خمس شهور راح شهر باقي اربع يعني باذن الله الواحد الأحد يجي العيد وان في وزني المثالي مو احسن ماتمر السنين وانا اتخبط ادور رجيم سحررري ينقصني عشرة في اسبوعين ؟!!!!!!!!!!!!!
ويارب يوفقنا جمييييييييع