ريومي1

ريومي1 @ryomy1

عضوة فعالة

السفر بالأطفال

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا كما تعرفون الإجازة على الأبواب وتبدء معها موسم السفر سواء كان للنزهة والسياحة أو لزيارة الأهل والأقارب ولكي نستفيد نبي من الأخوات اللاتي سافرن مع أطفالهن يعطوننا تجاربهم في السفر مع الأطفال وكما تعلمون لكل سن حاجاته واغراضه فياليت تعطوننا وش ناخذ معنا سواء بالطائرة او السيارة وإجازة سعيدة للجميع
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحبك يازوجي
أحبك يازوجي
رفع
لي الله!!
لي الله!!
رفع...
**رنــــــا**
**رنــــــا**
حبيبتي على حسب الاعمار..

يعني اللي عمره من شهر الى سنه..بشنطه الرضاعات الحفايظ والماء وتغيره وحده للاحتياط ادويه الحراره..

واللي من سنه وفووق مايحتاج شي يعني خذولكم من السوبر ماركت الا بالطريق ماء فطاير عصيرات وغيره

وطبعا الملابس لكل شخص حسب المده اللي بتجلسون فيها مثل للطلعات ملابس معينه وللبيت ملابس معينه

حطوا لكم شريط عن قصص انبياء او قصص واقعيه واسمعوها بالطريق منها للعضه والعبره والتسليه بنفس الوقت

سوي شاهي وقهوه بالدلال وحطي مكسرات وبسكويت مشكل واكواب كرتون عشان تصبون فيه المشروبات

خذوا معك بساط لو طلعتوا برى تجلسون عليه خذي معك بطانيه صغيره للصغار سجاده للصلاه..خذي معك اكياس فاضيه تجمعون فيها

الاشياء اللي مو نظيفه..هذي كلها اذا بتسافرون بسياره..اما بطياره اغراضكم كلها بالشنط وخذي معك كيس او شنطه صغيره وحطي

فيه اغراض اذا عندك اطفال صغار يعني رضاعه او رضاعتين وماي وحبتين بامبرز والحليب طبعا..يعني لاتكثرين لانك بتوصلين بسرعه

اذا بطياره..وهذا اللي عندي لاني بصراحه مافهمت وش تقصدين..بس حبيت اقول لك اللي عندي..وان شاء الله البنات مايقصرون معك.

ورحله سعيده وسهله ان شاء الله..
ريومي1
ريومي1
مرحبا بنات مشكورين على المرور أختي رنا ما قصرتي ما قلتيه هو ما ابيه يعني بالضبط لكل سن اغراض خاصة نبي نتساعد لنذكر بعضنا ومن جربت تعطينا تجربتها مع أطفالها وأنشاء الله سفر سعيد للجميع
جــــنــــى
جــــنــــى
اهم شي تكون الرضاعة رضاعات اكياس
انا حست مع بنتي في الرضاعات العادية
و خدو معاكم مناديل ديتول لتعقيم الحمامات العامة و كدة
و خدي مرايل ورق
و العاب جديدة عشين ما يطفشو في الطيارة
و دفاتر تلاوين و الله يعينك