ايهم اسهل القيصري او الطبيعي !!!!/تم طرحه مرارا

الحمل والإنجاب

بنات الي جربت الحالتين تجاوبني بكل امانه .. ايهم اسهل واذا خيروها وش تختار

وياليت يكون الجواب بقتناع منك يعني مو من كلام الناس او الاطباء يعني بحكم تجربتك
....:)
27
5K

هذا الموضوع مغلق.

* جناين ورد *
* جناين ورد *
والله أنا ماجربت الطبيعي
بس ولادتي قيصريه لأن البيبي كان وضعية الجلوس...وكانت أول ولاده والحمد الله كل شي تمام ومبسوطه مره..لا توسيع ولا يحزنون كأني ماولدت والجرح أسبوعين والألم راح تمام

وناويه إن شاء الله الولاده الثانيه قيصري إذاكان بشوري ...لأنه إذا ما تحتاج الوحده عمليه ما راح يصلحونها لها
ريفه
ريفه
اهلين
انا بكريتي قيصري والحمدلله كانت ناجحه حتى الطلق ما عرفته لاني ولدت قبل موعد الولاده والحمدلله
حتى بعد ما صحيت ماحسيت بالالم الا شوي بعدين صارو يعطوني المضادات الحيويه والمسكناات والحمدلله على كل شي ..الان انا حامل وناويه برضوا اولد قيصري اذا شاء الله ..والله يسهل علينا ويرزقنا بالاطفال المتعافين التامين الخلقه ..
كابتشينو
كابتشينو
والله أنا ماجربت الطبيعي بس ولادتي قيصريه لأن البيبي كان وضعية الجلوس...وكانت أول ولاده والحمد الله كل شي تمام ومبسوطه مره..لا توسيع ولا يحزنون كأني ماولدت والجرح أسبوعين والألم راح تمام وناويه إن شاء الله الولاده الثانيه قيصري إذاكان بشوري ...لأنه إذا ما تحتاج الوحده عمليه ما راح يصلحونها لها
والله أنا ماجربت الطبيعي بس ولادتي قيصريه لأن البيبي كان وضعية الجلوس...وكانت أول ولاده والحمد...

انا اولد طبيعي والرابع قيصري تعسرة الولاده بس الطبيعي احسن بكثير

لان الخياطه ينتهي موضوعها بعد شهر بس العمليه تطول وهي تلمك وحركتك صعبه طول الاربعين وبعده تظل تألمك وقت طويل
شرق الرياض
شرق الرياض
جناين .. ريفه .. اشكر مروركم بس انتو ماجربتو الطبيعي علشان تحكمون على انه اسهل من القيصري..
كبتشينو .. يعني الطبيعي اسهل بحكم تجربتك !!!!
reem--z
reem--z
مافي احسن من الطبيعي ياحبيبتي سبحان الله من اسمه طبيعي لكن الوحده اذا اضطرت قيصري عاد وش تسوي صحيح الطبيعي موت بس والله لحظات ماتنسنها