عقار وومن
عقار وومن
يا شيخه روووووووووحي الله يسعد أيامك و يوفقك و يعطيك العافيه و يوقف لك اولاد الحلال بكل مكان
:)

تدرين إن لي يجي شهر بس أدور مثل موديلات الفساتين البسيطه اللي انتي حاطتها بالأول عشان أسوي زيها لنفسي ؟

يا حبيبتي
الله يعطيك العافيه على هالموضوع الرائع
مشموشه2000
مشموشه2000
مشكوره
الام الحنون2007
كعادتها برد ثلج ومطر تتحفنا بمواضيعها الشيقة:) بصراحة أنا بقول شي بس خايفة يكون تحطيم، أنا طول عمري أصارع السمنة، أسوي رجيمات أضعف وبعدين أرجع أمتن:44: وطول عمري على هالدوامة!!:icon33: المهم لما أضعف تبين فيني أثار السمنة مثل الترهلات، التشققات الجلدية:icon33: ولما أشوف هالعارضات ( الموديل ) أحس إني لازم أنولد من جديد علشان أصير مثلهم. مادري هل في وحدة يجيها نفس الشعور؟
كعادتها برد ثلج ومطر تتحفنا بمواضيعها الشيقة:) بصراحة أنا بقول شي بس خايفة يكون تحطيم، أنا...
الحال من بعظو كانك تتكلمي عني بجن كل اللى حولى جالسين ينحفوا وانا مشاء الله قاعده اتفرج وازيد يوم عن يوم ولما ابدا برجيم وانزل كم كيلو ما ادري ايش يصيبني واللى حولي يقولو نحفتي نحفتي مااحد عمره قال كملي وانا بس حدي واوقف وارجع دبلات :icon33:
خلاص تعبت ونفسيتي سارت زفت معد ابغى اطالع في المرايا ولا لي نفس البس شوفيلك حل واسعفيني فيه معاك:44:
برد ثلج ومطر
برد ثلج ومطر
مشكورين يااحلى بنااات

الله يسعدكم ويعطيكم اللي تتمنون

وهذي فعلا موديلات فكتوريا سيكريت اختي اتوب اليك

يااارب يااارب ننحف كلنا وبصحه وعافيه يااارب

اختي Pretty Amoola
الرياضه تشيل كل اثاار السمنه انتي لا تياسي وحااولي خليك على الرياضه حتى لو ماشفتي اثارها راح تبان بعدين

اختي الام الحنون ماعليك من اللي حواليكي تلاقيهم غيرانين منك وانتي تفكري انه مااحد مهتم فيك
انحفي لنفسك ولزوجك وماعليك من الناس

الله يمتعنا واياكم بالصحة والعافية

وننتظر اراء البقية
صديقتكم
صديقتكم
ووووووووووووووواو حرام عليك ايش هذي الاجسام

هذي بالاحلام بي النسبه لي والله ققققققهههههرررر