إيش كان موقفك لما عرفتي بالخبر؟؟؟

تأخر الحمل

اهلين بنات كيفكم؟؟
هاذا سؤالى ايش كان موقفك لمى عرفتى ان زوجك او انك عقيم سواء كان مؤقت او لا سمح الله عقيم نهائي؟
كيف كان موقفك وقتها عند الدكتوره؟
وكيف كانت ردة فعلك؟
وش سويتى قلتي لمين من اهلك؟؟
وش كان موقف زوجك؟؟ كيف تعامل معاك؟؟
راح ابدى بنفسي
انا لمى سوينا الفحوصات والتحاليل وطبعا سوينها في اكثر من مستشفى
جت الدكتوره وقالت لي انو انتى ما فيك شي وكل حاجه عندك سليمه والحمد لله ماشاء الله
وقالت عن حالة زوجى انو الحيوانات المنويه عنده مو كثيره والحركه بطيئه
كنت اسألها واكلمها عادى على شان زوجى وانا احس بصدري صرخه ااااااااااااااااااه لو تطلع كان سمعوها كل الرياض:06: بس مدري كيف تحملت ومسكت نفسي وكنت عادى مره مع الدكتوره
وزوجى احس انه كان عادي بس من جواه ضايق صدره
ركبنا السياره تصدقون انا اللى كنت ما اسكت في السياره كان صمت منى ومنه مره يخوف بعدها حطني في البيت وقال بروح ازور صاحبي شوى وانا كنت متاكده انه راح يفرغ عن اللى جواته انا من يوم ما دخلت البيت بكيت بقوه كأني ما عمري بكيت بحياتي
بكيت زي الطفله زي البيبي وطحت في الارض وكان ودى اكسر كل شي حولى كل شي:icon33:
كنت منهاره لدرجة اني نمت عالكنبه وانا علي عباتي وكنت ماسكه شنطتي وانا ابكى اااااااااااااه الله يرزقني وكل محرمه بالذريه الصالحه المعافاة الحسنة الخلقه ياحي ياقيوم لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..........................................
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ارجواان
ام ارجواان
انا كنت اعالج ابي احمل واكل من هالكلوميد واخذ من الابر المفجره وعلى هالحاله شهور
قالتلي الدكتوره لازم يحلل زوجك وحلل وصار عنده الحيوانات المنويه ضعيفه والحركه بطيئه ودوالي وصديد انهبلت تحملت عند الدكتوره جيت للبيت وبكيت وبكيت لما قلت بس وتعالج يوم صار الحمدلله كويس ولا حملت رحت اراجع وقامو يطلعون فيني الف عذروب يااااربي لك الحمد والشكر وارزقني الذريه ياااارب
آمال منتظرة
آمال منتظرة
حبيبتي إلي صدر منك ما بقول مبالغ فيه لكن ماكان مفترض يصير هذا كله..تخيلي لو ان العيب فيك والله هذا الألم بعينه والله ما أتمنى سوء لزوجي زيك وزي أغلب الزوجات لكن يهون عندي ان العيب فيه ومو فيه لأن الزوج نادر مايصبر على الزوجة والنتيجة زواج ثاني وهذا الي يقهر لما وحدة ثانية تجيب الذرية لزوجك غيرك لكن الزوجة بالعادة الزوجة تخلص وتصبر اكثر فأسأل الله أن يصبر قلبك وقلوبنا جميعا.
بالنسبة لي العيب مني والله ما اخفيك كيف كانت الصدمة حاسة اني في حلم وانه كل شي بحياتي اتنهى وهذا خطأ لأن هناك رحمن رحيم لكن لأني عارفه ان زوجي متعلق بشي اسمه اطفال يعني ممكن يتركني بيوم من الأيام عشانهم لكن يااااااااااارب ياكريم ارزقني منه وارزقه مني الذريه الصالحة ولاتجعل امرأة اخرى تشاركني فيه
والله احبه وما اتخيل وحده تشاركني فيه الله لا يجيبها من ساعة.
أم جيلان
أم جيلان
انا لالالالالالالالالالالالالاتعليق
لان حالتي انا وزوجي غريبة والمشكلو ودي اصيح ماني قادرة واحس مثل الجبل على قلبي لكن الله ارحم واكرم والله يرزقنا عاجلا غير اجل
برونا
برونا
حتى انا احس انك مبالغه في ردة فعلك الحمد لله يعني زوجك مو حالته ميؤسه ابداااااااا الحين الحقن المجهري مايبغون الا بس حيوان منوي واحد فقط.......يعني الحمد لله الطب متطور ويقدر يحقق لك احلامك باذن الله..
وخليك بجنب زوجك وشجعيه على العلاج ترى الرجال او مايحللون ينصدمون مساكين والله....
وتكفين لاتكتبين كلمة عقم مدري وش جاكم يابنات عليها لو الوحده مبايضها ضعيفه شوي قالت اشتكي من العقم .......معليش بس والله هذا الكلام
يدور بقلبي من زمان والله يفرح قلبك ويشفي زوجك وان شاء الله تبشرينا قريب خذوا بالاسباب وتصدقوا وان شاء الله ربي يفرحكم ويفرحنا كلنااااااا
عبير البنفسج-22
انا الصدمه لمن سويت منظار وقال الدكتور ما لكم الا اطفال انابيب..
ما توقعت اليوم اللي اضطر لها والحمد لله على كل حال..
زوجي يالله اقتنع بس الحمد لله المهم اقتنع نسويها .
ويالله ارزقني وكل محرومه يا رب