sarraa
sarraa
بصراحة وحدة من زميلاتي مسوية الحلا بنفس الآله هذي وشاريتها من بريطانيا بـ300 بس الحلا خطيييييييييييييييييييييييير يستاهل قيمته اذا كانت الوحدة تعرف تضبطة صح .... وسلامتكم
بصراحة وحدة من زميلاتي مسوية الحلا بنفس الآله هذي وشاريتها من بريطانيا بـ300 بس الحلا...
أييييوه هذا اللي أدوره انها تكون موجوده عندنا فبريطانيا.....مشكووووره حياتي....بس سؤال لأي كويتيه ههل الجهاز موجود بالكويت؟؟؟؟؟؟
بنت شرقاويه
بنت شرقاويه
لبنات الشرقيهـ
اعرف حرمه تبيعه اذا انك من الشرقيه ادلك عليها

بسكوت عين الجمل "حلى الجوزية" الكيلو 80 بحشوه
وبدون حشوه 70 يجنن .. الشكل والطعم
فارسة ضرما
فارسة ضرما
لبنات الشرقيهـ اعرف حرمه تبيعه اذا انك من الشرقيه ادلك عليها بسكوت عين الجمل "حلى الجوزية" الكيلو 80 بحشوه وبدون حشوه 70 يجنن .. الشكل والطعم
لبنات الشرقيهـ اعرف حرمه تبيعه اذا انك من الشرقيه ادلك عليها بسكوت عين الجمل "حلى الجوزية"...
صراحة حلى الجوزة شكل وطعم حتى في التقديم رهيب انا صراحة اشتريه من حرمه تبيعه لاني دورت الالة ولاحصلتها ولما سالتها من وين جبت الاله قالتي انها شاريتها من الامارات:26:
ام الوسيم
ام الوسيم
انا ذقته من محل في الطايف
حق اجبان وزيتون وشابوره
الكيلو ب50 ريال بس طعمه يجنن لكن حالي مررررره يدوب حبتين ثلاث وتحسين بتخمه
امل1426
امل1426
لها مندوبه في جده ( مندوبة شركة اوتو) انا مالي مصلحه علشان لا تقول ليه نسبه ولا تبي تستفيد وانا شريته 250 ريال الي تبي الرقم علي الخاص لانه عام ممنوع
وانا ارسلت لكم بنت ماردوا عليه شكلهم يظنوني صاحبة المصلحه وانا يشهد الله ابي الاجر لا اكثر ولا اقل