واااااه من الخياطه حتى الجديده التجميلي مقلقتني

الحمل والإنجاب

صباح الخير
ينات انا قبل انفكت خياطتي ورحت لمتى الريس وصلحت لي تجميلي
المهم انا اللحين لي اسبوعين من سويتها وطاحت الغرز مع اني ماشوفها التامت من جهة فتحت الشرج(اعذروني):44:

واحس بحراره لما يجيها البول اكرمكم الله

ياربي احد صار له مثلي طاحت خبوطها وجرحها مالتام
انا استخدم بيتادين المطهر والغسول فيمي باث
ومرهم ميبو ومرهم الاسد(فيوسيدبن))
وعلى طول اهتم اغسل وانضف واجفف كويس واحط المراهم
وين الغلط

المشكله الدكتوره منى الريس تقول لاتجيني الا بعد اسبوعين وهي بصراحه نفسها شييييييييينه :mad:

وتعصب بسرعه وربي دااااااااافعه 2500 واحسها استغلتني لحظه ضعف وبكي وصياح وربي حسيبها:44:

وباقي اسبوع علشان اروح لها وخايفه قربت اخلص الاربعين واخاف مالتامت جروحي
شورو علي
خصوصا اللي صلخت تجميلي متى تطيح خيوطك ويلتام جرحك

بارب ارتااااااح يارب اشرح صدري ويسر امري يارب
13
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليت حظي مثل وجهي
ان شاءلله يفيدونك البنات

والله يسهل لك يااارب ويشفيك وان شاءلله تصيرين ضيييييييييييييييييييييييييييييييقه ويقولكصرتي بكريه ياااااارب ويرفع من معنوياتك يااارب
dhl
dhl
حبيبتي اتركي كلللللل اللي عددتي وبقولك نصيحه وعن تجربه والله العظيم اني صااااادقه اذا تبين النصيحه <<ماعندهااا وقت 0

اسمعي حبيبتي اخذي لك مرررررر <الكل يعرف المر ر> واخذي لك قاارورة مويه الوسط او الصغيييرة ونقعي فيهاا المر بحيث يكون المر اكثر والمويه ثلاثة ارباع الدبه او القارورة طبعا خلي المويه دافية شوي وقت ما انتي تسوينها علشان تضبط بسرعه ولا في الاستخدام عادي وخضيهااااااااا ورددي يالليل ماطولك لين تحسين ان المرر غاالب شوي بالتركيزززز واستخدميهاااا كا وضوء بس لا تغسلينه بالماء خلي المر ينشف على المنطقه 0 ملاااحظه جدا مهمه للمر : يطهر ويلتأم الجرح بأذن الله وبتحسيييييين بعد الاربعين ماااشي تغيير <<فهمتي قصدي 00
غرييييبه ماذكرتي المررر في نفستك ترااه مضااااد حيوي طبيعي 100% ومعروف
اتمنى على هالهذره قد افدتك واي استفسااار انا حاااضره بس على الخااااص
سدن22
سدن22
فعلا انا من ولدت ماستخدمت المر ابد خفت من اللي يقولونه بس بسوي ان شاء الله مثل ماقلتي جزاك
الله خير
سماء عالي
سماء عالي
وي يا ما كتبا وياما قلنا لازم منقوع مرة تتشطفي بيها والمرة اللي بعدها تبين الحمام حطي ابو اسد يعني مرة رخيها ومرة شديها شكلك خليتيها مررررررررخره عشان كذا انفتحت عليكي اشربي منقوع مرة لااااااااااااازم عشان تطيبين من الداخل وخلي منقوع المرة في جك وكل ما بغيتي تستعمليه زيدي عليه مو يه حااااااااارة عشان يكون دافيء
المهم اخر يوم من الاربعين اشربي قشر رمان مرتين باليوم مرة عصر ومرة ليل وتبخري بالمرة وخوا جوا
وباذن الله تكونى ميه ميه
سماء عالي
سماء عالي
ولا تنسين اشربي قشر قهوة مع زنجبيل اش بيها بدل الشاي والقهوة ممتااااااااااااااز يشد المنطقه وينظف