الله يوفقكم باذربااااااات سؤال صغنن ماياخذمن وقتك

اطباق عالم حواء

بدخل بالموضووووووووووووووو على طووووووووووول انا نفسي اسوي بيتزا الدوائر الصغيره ولامره سويتها بس المشكله مااعرف كيف اشكل الدائره بحيث تكون مرتبه:)يعني لما انتهي من تخميرالعجينه اخذ بيدي واسويها على شكل دائره احس ماتزبط وتطلع شي كبير وشي صغير طيب واذا فردتها واقطعها دوائر احس العجينه تلزق معليييييييييش عالسؤال مااحب اسوي حاجه مااعرفها حتى لوحاجه صغننه خصوصآ اشوف في قسم المعجنات دوائرمرتبه بايش تشكلوها يااااااااااااااليت اسوي زيها واصورها لكم واقول(هذي من اختراعي هههههههههه امزح)ردوووووووووا بالتفصيل الممل كل وحده تقول طريقتها الله لايخليني منكم ياذرباااااااااات:cook:
11
773

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام يزيد 44
ام يزيد 44
يا اختي افرديها وبعدين بكاسة او صحن دايري قطعيها وتزبط معاك ***** الله بس رشي السطح اللي تفردين علية العجينه بدقيق وبالتوفيق
البنوته ميمي
البنوته ميمي
والله ياقلبي ..ماني حقت طبخ بس اششوف امي والشغاله ..

يعجنون العجينه ..وبعدين يرشوون على السطح شزية زيت وطحين ويفردونهاااا ..

وبعدين يقطعوونها باي شي دآئري ..وعندك كاس الجبن مثلاآ ..من فوق ..

وبعدين شليها بشويش وحطيها بالصينيه ..وعاد كملي حشوتك ..يعني الصوص والفلفل والزيتون والجبن المبشور ..

ودخليها بالفرن وعواااافي :26:
سارا
سارا
حطي دقيق كثير وبعدين افرديها وقطعيها بكاس
حمرانية
حمرانية
حبيبتي قومي برش الكونتر بالطحين إلي بتفردي علية الفطاير وإفردي العجينة وإذا عندك قطاعة أو غطاء براد مافيه مشكلة وقصصيها وتطلعلك مرتبة وأشكالها سوا وضعي الصلصة والجبن والفلفل بعدين دخليها الفرن
اماني الورد
اماني الورد
يا اختي افرديها وبعدين بكاسة او صحن دايري قطعيها وتزبط معاك ***** الله بس رشي السطح اللي تفردين علية العجينه بدقيق وبالتوفيق
يا اختي افرديها وبعدين بكاسة او صحن دايري قطعيها وتزبط معاك ***** الله بس رشي السطح اللي تفردين...
مشكووووووووووووووووووووووره ونردها بلافراح *****الله