سنوات الحب

سنوات الحب @snoat_alhb

محررة برونزية

مواضيعناااااا كلهاااا تنسرق الحقوااااااااا تعالي شوفي بنفسك

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

البارح اكتشفت ان في عضوه في منتدى اسمه منتديات بنات حواء

انها لطشت مواضيعي الخاصه وتصويري الخاص والله حرام عليهااااا

انا اتعب وانا شقا في الطبخه والتصوير خطوه خطوه واتعب وانا انزل الصور في المنتدى وفي الاخير

تجي وحده تنقل مواضيعي الله لا يسامحهااااا

رحت وسجلت في المنتدى وتفاجات انها ناقله كل المواضيع والله يابنات كل المواضيع حتى المواضيع العاديه

طيب ليه كذا انتي ادخلي وشوفي موضوعك ملطوش
58
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همووووسه الحلووووه
طيب حبيبتي أهم شي تذكر انه منقول وحتى لوماذكرت يعني مافيها شي مدام أنت الربحانه
وفي لأول ولأاخير كل وحده راح تستفيد من طبختك هنا أو في منتدى ثاني راح تكسبين أجرها
ويكفي الدعوات الحلوه الي راح تحصلي عليها وانت ماتدرين لانك راح تكوني أفدتيها
والصراحه انا أشوف انه المفروض تنبسطي كل ماشفتي طبخاتك في منتديات أكثر
لانه كله راح يرجع لك بالخير والفائده
الصراحه أستغرب من البنات الي يتضايقون من هالشي مع انه في مصلحتها
بس المهم ياحلوه لاتزعلى ولا تكدري خاطرك ترى ماشي يسوى تراها طبخه مو أرض لازم صك بأسمك فكري بعقلانيه وتعوذي من أبليس
والله يوفقك هذا رأيي اتمنى تتقبليه بصدر رحب
الحظ متردي
الحظ متردي
ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
سنوات الحب
سنوات الحب
طيب حبيبتي أهم شي تذكر انه منقول وحتى لوماذكرت يعني مافيها شي مدام أنت الربحانه وفي لأول ولأاخير كل وحده راح تستفيد من طبختك هنا أو في منتدى ثاني راح تكسبين أجرها ويكفي الدعوات الحلوه الي راح تحصلي عليها وانت ماتدرين لانك راح تكوني أفدتيها والصراحه انا أشوف انه المفروض تنبسطي كل ماشفتي طبخاتك في منتديات أكثر لانه كله راح يرجع لك بالخير والفائده الصراحه أستغرب من البنات الي يتضايقون من هالشي مع انه في مصلحتها بس المهم ياحلوه لاتزعلى ولا تكدري خاطرك ترى ماشي يسوى تراها طبخه مو أرض لازم صك بأسمك فكري بعقلانيه وتعوذي من أبليس والله يوفقك هذا رأيي اتمنى تتقبليه بصدر رحب
طيب حبيبتي أهم شي تذكر انه منقول وحتى لوماذكرت يعني مافيها شي مدام أنت الربحانه وفي لأول ولأاخير...
كلامك صح بس تكتب منقووووول

والشي الثاني مومعقوله تنقل كل مواضيع المنتدى
شموخ الهيلا
شموخ الهيلا
هذا حال جميع المنتديات نقل المواضيع لكن اللي يقهر انهااا تنسب الموضوع الى نفسهاااا اما اذا كتبت منقول صدقيني مافيها شي ونصيحتي لكل وحده في اي موقع انها اذا كتبت موضوع وفيه صور تكتب على الصور اسمهاا ورابط موقعها وبكذه مراح تخسر شي لو ينقل لاي منتدى لانه راح يسوي لها شهره هي ومنتداها وشي ثاني انها راح تكسب اجر من وراه ,,
مرجانة زمان
مرجانة زمان
والله وللامانه لما يعجبني موضوع من اي منتدى عشان انقله لمنتدى ثاني اكتب في بداية الموضوع ونهايته انه منقول
معلش سامحيها دنيا ومش مستاهله