skhhgtq

skhhgtq @skhhgtq

عضوة نشيطة

من جديييييييييييييد تجمع رجيم غلا الاشواق ..ج(4) وبهمممممممه اعلى

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم

انقفل التجمع الاول والثاني والثالث لرجيم غلا الاشواق من المشرفات وقالوا انه ممكن نفتح موضوع جديد لانه ماشاء الله استوفى العدد :42:

وانا الان افتح الجزء الرابع ونكمل مسيرتنا

هذا رابط الموضوع الاصلي الاول

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2245948

وهذا رابط صاحبة الموضوع بعد ماسوت الرجيم لمدة شهرين بس بالتزاااااااااااام

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334479

الحين ياحلوااااااااااات اللي تبغى تطبق الرجيم

لابد تعرف شي مهم انه من تجربتي وتجارب

البنات اللي طبقوه انه الرجيم هذا زي الرجيمات

الكيميائيه تقريبا يعني ممنوووووووووع التخبيييييييييييييص!!!!!

وممنوع السكر والحلا والتمر حتى لو حبه!!

يعني اللي عندها اراده وعزيمه وتعرف انها بتصبر وتتحمل لو شهر واحد تتوكل ع الله وتسويه

واللي بتخبص من الحين اقولها لاااااااتسويييييييييه وتجي بعدين وتقول مانحفني هذا الرجيم !!!!!

ايوه مانحفك لانك خبصتي ودخلتي نشويات وسكريات وخربتي العمليه الكيميائيه اللي تصير داخل الجسم لانها تبدا تدريجيا وبعدين يبدا الحرق السريييييييييع!!!

وارجع وااقول مع التخبيص مارح يمشي الحال من تجربه !!!

كمان لاااااااااااااازم ولابد من شرب المااااااااااااااء اقل شي 8 اكواب باليوووووووووووم

ولاتقولين مااقدر ولا انسى لا

انا عن نفسي اشرب كاستين مويه بعد كل فرض صلاه عودت نفسي كذا عشان ماانسى
وحاطه جيك مويه كبير ع الطاوله في الصاله عشان اشوفه في الروحه والجيه!!

كمان يابنات الرياااااااااااااضه مهمه لاتقولين ماافي وقت ولا مااقدر لا تقدريييييين!!!

سوي اي شي في البيت اي حركه لاتجلسييييين طول الوقت!!نطي حبل لو 10 ثواني

دوري في البيت لمدة نص ساعه في الصاله في الغرف المهم تمشيييييييين وتتحركيييييييييين!!!

والله من جد سنيييييييين واحنا مو قادرين ننحف اشمعنى غيرنا نحف !!

موقادرين نلبس !! وندووووووور بالسوق لين ندوخ مالقينا مقاسنا !!واذا لقينا لبس يكون مشي حاله !!موذاك الكشخه اللي نبيها!!والله حتى الماركات الفخمه اللي يجيبون مقاسات كبيره اني اشتريها وهي مو عاجبتني !!

وعن تجربه يابنات احلى مافي الرجيم انه بعد كم يوم تحسييييين بشبع وسدة نفس عن الاكل وماتحسسسي انك جوعانه

يلا يابنات نبي نستمر ونشجع بعض

واللي تبغى تشترك تكتب وزنها وطولها ونتفق على يوم ننزل فيه الوزن يعني مثلا كل 10 ايااااام نوزن ونشوف كم خسرنا :icon28:

ملاحظه /اللي حابه تشترك معانا بااي رجيم تختاره ايا كان وزنها ماافي مانع تتفضل عشان نشجعها ونساعدها

واي استفسار انا حاضره :)

ليكن شعارنا هيا بنا نحو الرشاقه :)

اطلب من المشرفات نقل الموضوع الي ركن رشاقه ولياقه :)
2K
158K

هذا الموضوع مغلق.

نهاية صبر
نهاية صبر
هلا حبيبتي انا باديه فيه من يومين وهو حلو بس مع لعب خفيف لاني ما اعتمدت لاكن معكانا جازمه اني اسويهونبي نبدى السبت الي يجي منها نعطي البنات اكبر فرصه يتجمعون ومنها نسوي تخفيف من الاكل ولاعتماد بس على البروتين يعني نسوي بروفات وذ جاء يوم السبت نبدى بلجد شو رايك
ام العكاريش
ام العكاريش
هلا والله
انا راح ابدا معاكم
طيب ينفع مع الدوره اسوي ريجيم
راح ابداء على بركة الله

وخلونا كلنا نتعاون

انا ام الععكاريش
وزني 75
طولي 165
الهدف 55
المده ثلاث شهور
ثلاجة قهوه مهيله
وأنا بعد أبي أبدأ معكم من يوم السبت بإذن الله بدون تخبيص وجد بس نبي تحميس ومتابعة يوميه مو كني أحتسي مع نفسي الوزن 110 والطول 165
NUR
NUR
السلام عليكم يااحلى شوشووووووووووو جزاك الله كل الخير وصلتني الرابط وركضت دغري على الموضوع......
ابدا معاكم وبقووووووه شرايكم متى نبدا بنات....
وزني ٨٥ وهدفي ٧٠ بس
نهاية صبر
نهاية صبر
ان شا الله موعدنى يوم الجمعه بلليل عشان نتفق مع بعض وكل وحده تدخل وتكتب بيناتها اسمها+الوزن+الطول+الهدف الاول +الهدف الثاني ومدت الرجيم وش رايكم نخليها اسبوعيه يعني كل يوم جمعه يكون يوم الميزان وكل وحده تدخل وتكتب قد ايش نقص من وزنها وانطباعها خلال ها الاسبوع ونشجع بعظ قبل انسى كل وحده تدخل باخر النهار وتكتب وش اكلت :7_2_103v: وتمارين الي تسويها و:7_5_122: