om serien
om serien
تصدقي ان سلفتي -زوجة اخو زوجي- اطفالها ما يرضوا ياكلوا بس ما شاء الله يجيبوهم البيت عندي
ياكلو
المشكلة انها لما تجي تاكلها تلاقيها طفشانه وتخصص لها وقت والطفل يحس بانزعاجك وتصدقي
سبحان الله يعرف انك بس تبغي تاكليه عشان تخلصي وتروحي تشوفي اشغالك فيحاول يشغلك الحل
طنشي لا تخصصي وقت بس للاكل ولا تعطيها مكافاة على الاكل زي بسكوت او حلى وحاولي تنظمي مواعيد الاكل
مو يصير اليوم كامل بتجري وراها عشان تتاكدي انها اكلت لانها اساسا ماجاعت ومعدتها صارت تتقبل الاكل
فقط على دفعات جدا صغيرة وحاولي لا تكثري الحليب واهم اهم شي زي ما ذكرو الاخوات خليها تحس انها فرد من
العيلة لازم تجتمعوا على الاكل ويكون وقت اكلها معاكم مثلا 3 مرات في اليوم وبعدين ابدئي دخلي وجبتين خفيفة بين الوجبتين الرئيسية
اولا انتي مزاجك يتعدل و لا تنسي تخصصي لها كولتي تايم يعني خصيصي لها ساعة الى ساعتين خاصة لها في اليوم يكون لعب او قراءة قصة تحبها و حتشوفي تغيير في سلوكها و لا تستهيني بصغر سنها الطفل يفهم كل شيء حوله
خدودي لقيمات
خدودي لقيمات
ام سيرين
الله ينور عليكي يارب والله في اشياء من اللي قلتيها بالفعل
بالقوة ااكلها لانو انا اساسا اطفش بسرعة واجري وراها عشان تاكل
وماكان عندي وقت منظم للأكل
بس احاول اسوي زي ماقلتي وان شالله تتعدل
الف مليون شكر ليكي
وريف الروح
وريف الروح
بنتي ماكانت تاكل واكتشفت ان لوزها متضخمه والان اعاني وع المضادات
الله يحفظها
خدودي لقيمات
خدودي لقيمات
وريف الروح
لا ان شالله بنتي مايكون فيها تضخم ربنا يشفيلك بنتك ويرفع عنها
حاولت شوية انو اكل من اكلها وأأكلها الحمدلله استجابت شوية
شيران
شيران
وريف الروح لا ان شالله بنتي مايكون فيها تضخم ربنا يشفيلك بنتك ويرفع عنها حاولت شوية انو اكل من اكلها وأأكلها الحمدلله استجابت شوية
وريف الروح لا ان شالله بنتي مايكون فيها تضخم ربنا يشفيلك بنتك ويرفع عنها حاولت شوية انو اكل من...
هلا حبيبتي بالنسبه للشوربه اغسلي كوسه وقشري بطاطس وجزر من دون تقشير مع شويه رز مصري وحطي مويه وخليه شويه مو ينهري لا يادوب بس البطاطا تلين والكوسه لاتقطعيها عشان الفائده وبس حطيها بعدين في الخلاط بنفس المويه بس المهم مايكون لاتقيل ولاخفيف وسط وبالعافيه ممكن شويه بهار مع الملح وتقدري تسوي كميه وتشيلي بالتلاجه ليومين بس والمحلب اطحني وحطي في فمها وعادي لو اكلتو مره ممتاز للتسنين