خبيرات الاسهم سااااعدوني

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات انا ابي ادخل عالم الاسهم لاكن مااااعرف شي فيه ابد

ابيكم تساعدوني :27:
اولا :كم سعر الاسهم تقريبا علشان اجهز فلوسي
ثانيا : انا راتبي ينزل على البنك الفرنسي الان
يعني من عندهم اشري الاسهم ولا في اختلاف في البنوك
تكفوووووووووووون بنات جاوبوني ابي استثمر براتبي وماني عارفه :pولااحب التجاره ابد
واهم شي الاسهم اتوقع ماهي حرام صح

اسفه يابنوتات ترى ابد ماافهم شي بالاسهم لاكن فلوسي طاايره طاايره خليني ادخل عالم الاسهم
ياتصيب معي او تخيب
لاااااااااااااتتركوني تكفوووووووووون :06:خاصه اني ماابي الجىء لا لزوجي ولااهلي ابي بيني وبينكم:16:
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

HGLSJF]I
HGLSJF]I
افا اااااااااااااااااا
يابنات ماهقيتكم كذا
ولا وحده قادره تساعدني
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

عشان تبيعي وتشتري بالأسهم لازم يكون عندك محفظة
والمحفظة بعض البنوك تشترط حد معين
مثلا بنك الرياض اقل شي 50000 يكون برصيدك
سمعت إن بنك الانماء مايشترط أي مبلغ
الفرنسي ماادري والله

انصحك بالاستثمار عزيزتي
أأمن لحالتك وخاصة انك مبتدئة
شوفي لك اسهم نقية اهم شي واشترري فيها وانسيهاااااااا

والله يكتب لك الخير يارب
الظافرة
الظافرة
لا بد من قراءة كتب متخصصة في هذا المجال او اخذ دورات
HGLSJF]I
HGLSJF]I
جزاكم الله خير
meai
meai
، عشان تبيعي وتشتري بالأسهم لازم يكون عندك محفظة والمحفظة بعض البنوك تشترط حد معين مثلا بنك الرياض اقل شي 50000 يكون برصيدك سمعت إن بنك الانماء مايشترط أي مبلغ الفرنسي ماادري والله انصحك بالاستثمار عزيزتي أأمن لحالتك وخاصة انك مبتدئة شوفي لك اسهم نقية اهم شي واشترري فيها وانسيهاااااااا والله يكتب لك الخير يارب
، عشان تبيعي وتشتري بالأسهم لازم يكون عندك محفظة والمحفظة بعض البنوك تشترط حد معين مثلا بنك...
يا اختي انا في بنك الرياض ومايشترط اي مبلغ انا بدأت اشتري وابيع واكتتب من ايام الكليه يعني فلوسي كانت على قد المكافئه حقت الكليه

اما بالنسبه لصاحبة الموضوع عادي حبيبتي تقدرين تشترين من نفس بنكك وتقدري تروحي البنك وتفتحي محفظه وتستفسري عن كل شي وانصحك تدخلي منتديات متخصصه بالاسهم حتى تتعلمي وتفهمي السوق زين واتمنى لك التوفيق ويارب يرزقك الخير