قبل لا يبدأ رمضان ضرووووووري تسوينها كل وحدة تقدر تسويها

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحيانا نبغى نتصدق ومانملك مال :ohplease: ونتمنى أن نحصل على أجر الصدقة وحنا عارفين ان فيها

تكفير وسبب لإجابة الدعاء وتفريج الكروب وشفاء الأمراض بإذن الله تعالى ...

بسييييييييييييييطة عندي فكرة سهلة وجميلة وتكسبين فيها أجر بلامال أو مشقة وكل وحدة تقدر تسويها

- جيبي فنجال القهوة اللي يجي ورق وجيبي خيط صوف واخرميه من فوق ودخلي الخيط فيه بحيث انك

تقدرين تعلقينه وافتحي شباك غرفتك او اي شباك واربطيه وثبتيه زيييين على السياج الحديدي .. أو إذا في مساحة في الشباك تحطينه فقط ..

وماعليك إلا انك كلما صليتي الفجر تعبينه مويه للطيور ......

بس انتبهي لايشوفك احد :icon29::icon30:

وأنا قلت شباك عشان حتى اللي ماعندها حوش تقدر تسويها (:

وأنتوا عارفين درجة الحرارة هذه الايام وعطش الطيور وفضل سقيا الماء ...

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، أَنّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ , قَالَ : " بَيْنَمَا رَجُلٌ يَمْشِي بِطَرِيقٍ اشْتَدَّ عَلَيْهِ الْعَطَشُ فَوَجَدَ بِئْرًا فَنَزَلَ فِيهَا فَشَرِبَ ثُمَّ خَرَجَ ، وَإِذَا كَلْبٌ يَلْهَثُ يَأْكُلُ الثَّرَى مِنَ الْعَطَشِ ، فَقَالَ : لَقَدْ بَلَغَ هَذَا الْكَلْبُ مِنَ الْعَطَشِ مِثْلَ الَّذِي كَانَ بَلَغَ مِنِّي ، فَنَزَلَ الْبِئْرَ فَمَلأَ خُفَّهُ مَاءً ثُمَّ أَمْسَكَهُ بِفِيهِ ثُمَّ رَقَى فَسَقَى الْكَلْبَ ، فَشَكَرَ اللَّهَ لَهُ فَغَفَرَ لَهُ " . قَالُوا : يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّ لَنَا فِي الْبَهَائِمِ لأَجْرًا ؟ قَالَ : " فِي كُلِّ كَبِدٍ رَطْبَةٍ أَجْرٌ "

** على فكرة تقدرين تستبدلين الفنجال بأي شيء متوفر عندك ويقوم بالفائدة بس أنا أعجبني الفنجال عشان حجمه :icon30:

ورمضااااااااااااااااااااااان مباااااااااااااااااااااااااااااااااارك حبيباتي
21
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطرات المطر 3
قطرات المطر 3
جزااااك الله خير
متوحمة
متوحمة
جزاك الله خيرررر فكرة حلووه دايم افكرر ودي احط من الطااقه شي للطيووور بس مدري شلون اعلقه مرة فكرت اشتري رف واثبته براا بس استصعبتها فكررتك جووونان وان شاءالله لك الاجرر بعد اذا سويتها
سورية حره
سورية حره
فكرة حلوة شكرا ياحلوة
ليلى العاذرية
ربي يسعدك ويوفقك ولا يحرمك اجر كل من عمل بها
زوجة صاحب السمو ~
فكررة رووعة

الله يجزااك بكل خير يارب