GAIDA

GAIDA @gaida

عضوة فعالة

>> بيتزا -- السبانخ >>

المعجنات والمخبوزات والسندويتشات

السلام عليكم
رمضان كريم على الجميع
اليوم عندي بيتزا السبانخ :p
مقادير العجينة لصينيتين وسط =
ثلاث كاسات ونصف دقيق ابيض و1 ملعقة وسط خميرة فورية ونصف ملعقة صغيرة ملح و1 ملعقة وسط سكر و1 ملعقة صغيرة بكنج بودر تخلط النواشف مع بعض
ثم 3 ملعقة كبيرة زيت زيتون و ماء دافيئ للعجن
وتعجن وتترك تتخمر تقريبا ساعة
مقادير الصلصة الحمرا =
شوي زيت زيتون مع زيت نباتي في قدر على النار هادية
و2 الى 3 ثوم مدقوق ويحرك على السريع بدون ما يتحمر نصب علية عصير طماطم حبة وحدة مع معجون طماطم وكتشب وملح حسب الرغبة وفلفل اسود وكمون واوريجانوا وبابريكا تكثري تقللي حسب رغبتك ويحرك قليل ويترك يغلي بس شوي يعني تقريبا 5 دقايق على نار هادية وخلاص >> انا اضيف 1 ملعقة كبيرة صويا صوص في النهاية تعطية طعم مميز هذا حسب رغبتك مو اساسي
مقادير السبانخ =
2 ربطة سبانخ تغسل وتفرم و1 بصلة صغيرة تفرم ناعم وملح ربع ملعقة صغيرة >>> انتبهي للملح لاننا ملحنا الصوص اول
فلفل اسود وكمون وبابريكا وشطة مجروشة ربع ملعقة صغيرة من كل نوع
نكشن البصل بي زيت نباتى قليل حتى يصفر بس ونضيف السبانخ تترك لين تنزل مائها ثم نضيف الملح والبهارات المذكورة فقط ونقلب على السريع >>> المفروض انها ما تطول على النار لانها بتدخل الفرن كمان
التطبيق =
كالعادة نفرد العجين بالفرادة وندهن صينية الخبز ونضعها ثم الصوص >> بس ما نكثر صوص ثم حشوة السبانخ ثم الوجهة نرش جبن موزاريلا ورشة بسيطة زيت زيتون ورشة اوريجانوا --------- ووووبس ندخلها الفرن من تحت وفوق وانتبهي للتحمير لا يتحمر كثير لازم تكون شقرا >>>>> هههههه حلوة هذي
وسلاااااااااااااااااامتكم واي سؤال انا حاضرة :26:
29
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراوله 35
فراوله 35
سلمت الايادي
كلك ذوووووق
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
يسلمووو ويعطيك العافيه
منظمة جدا
منظمة جدا
مشكووووووووره ع الطريقه ان شاء الله اجربهاا
تسلم ايدكـ