الاسامي11
الاسامي11
زوجك سوا زي المثل الي يقول
خذوهم بالصوت لايغلبوكم
قال في مسجد ثاني هههههههههههههه
لمبة بيتها
لمبة بيتها
شكله في سوء فهم وفي شي بنفسه ويحسبك كذبتي فيه. اسأليه ليش قالك كذا. ترى ماقالها زلة لسان. لانه مثلا ماقال يا ... وسبه بعدها.
هذي صفه كأنه فيه موقف حصل وهو باعتقاده انك فعلا تكذبين

مافيها شي المصارحه.
ومحلاك صدق وانتي تصيحين بالمحلات ههههههههههههه.
المهم خلاص اذا جا يكلمك قوليله يا فلان انا ماخذه ع خاطري منك لانك تقول شي مو فيني. ولازم اعرف انت ليش قلت عني كذا. انت ماقلتها عبث
im-tired
im-tired
شكله في سوء فهم وفي شي بنفسه ويحسبك كذبتي فيه. اسأليه ليش قالك كذا. ترى ماقالها زلة لسان. لانه مثلا ماقال يا ... وسبه بعدها. هذي صفه كأنه فيه موقف حصل وهو باعتقاده انك فعلا تكذبين مافيها شي المصارحه. ومحلاك صدق وانتي تصيحين بالمحلات ههههههههههههه. المهم خلاص اذا جا يكلمك قوليله يا فلان انا ماخذه ع خاطري منك لانك تقول شي مو فيني. ولازم اعرف انت ليش قلت عني كذا. انت ماقلتها عبث
شكله في سوء فهم وفي شي بنفسه ويحسبك كذبتي فيه. اسأليه ليش قالك كذا. ترى ماقالها زلة لسان. لانه...
جبتيها صح .. هو شي في خاطره وقاله عليك انتي تفهمين الموقف وتصححين له اذا كان غلطان
أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
ياحبيبتي اأنا زوجي يوديني لللسوق ويسمعني اأنواع االتهزيائات ككلها لانه مايحب يدفع كثير يعني لما اشتؤي ملابس لي يقول انتي ماهمك إلا نفسك ماتفكرين تشرين اأغراض للبيت ووالحين لما صرت اأحب اأشري اأغراض لللبيت صار يقول لي ماهمك االلبس ووالأناقة ووالموضه بس على مين أعرفه زين خخلاص 
بس زوجك مو مثل زوجي للانه قال للك خوذي اأغراضك أنا وزوجي غغالبا مانجي من السةق معصبين ومتهاوشن بس خخلاص عرفته 
عادي ياعمري لا تحسسين 
عسى االله يسخره لك ويخليكم لبعض آمين 
وأنا االله يسخر للي زوجي ويهديه