لولي يسترعليها
لولي يسترعليها
الله يرزقك 👰😍

انا معتمده طريقتك بس استخدم للمفارش زيت عطري واخذ عطرر لنفسي نفس الريحة عاد مايحتاج اوصفلك 😍🙈
لولي يسترعليها
لولي يسترعليها
هههههههه يا ام افكار انتي ازيدك من الشعر بيت انا كل يوم بعد ما اعدل غرفت نومي ارش العطر عليها كلها و المخدات و الاغطية و ابخرها و اغلقها و اكتب ممنوع تنفتح قبل الساعة ١١ خهعهخ و ارش العطر على قميص النوم و ابخره و الله زين و اتركه و يصير الجو العام بارفان و بخور طول اليل شفتي ابو حميد ليش متمسك فيني خخخخخخ ه يته عطر و بخور
هههههههه يا ام افكار انتي ازيدك من الشعر بيت انا كل يوم بعد ما اعدل غرفت نومي ارش العطر عليها...
الله يديم المحبة ولا يغير عليكم 😍
غرور ابوها
غرور ابوها
ذكاء يامعلم 👍 بروح اشوف الابره فين ههههههههه
ذكاء يامعلم 👍 بروح اشوف الابره فين ههههههههه
ههههههه

>>>>>>حياتي وكيفي >>>>
مسكوية
مسكوية
لو اسوي سواتكم كان ينحاش من البيت كله 

حساسيه في الانف الله يعافيه ولا يبلاني
tuka
tuka
هههههههه يا ام افكار انتي ازيدك من الشعر بيت انا كل يوم بعد ما اعدل غرفت نومي ارش العطر عليها كلها و المخدات و الاغطية و ابخرها و اغلقها و اكتب ممنوع تنفتح قبل الساعة ١١ خهعهخ و ارش العطر على قميص النوم و ابخره و الله زين و اتركه و يصير الجو العام بارفان و بخور طول اليل شفتي ابو حميد ليش متمسك فيني خخخخخخ ه يته عطر و بخور
هههههههه يا ام افكار انتي ازيدك من الشعر بيت انا كل يوم بعد ما اعدل غرفت نومي ارش العطر عليها...
صحراويه إنت من أي منطقة بالجزائر أول مره أسمع أنه فيه إلي يبخروا بيوتهم كل يوم أنا من الشرق الجزائري نبخر بيوتنا بالمولد النبوي وأنا ساعات حتى بالمولد أنسى هههههه وفيه بيوت تبخر بس نادرا