**ام نواره**
**ام نواره**
يابنات بالنسبة للواكس للجسم نستخدم الواكس اللي رول يجي او اللي يجي بجهاز تسحين وناخذ منه بخشبه ماادري انا احس اللي بجهاز تسخين للوجه والرول للجسم.......وكم اسعاركم للواكس للجسم وللوجه وايش احسن الانواع احلى تحية
يابنات بالنسبة للواكس للجسم نستخدم الواكس اللي رول يجي او اللي يجي بجهاز تسحين وناخذ منه بخشبه ...
الف مبروك الله يعطيك خيره ويكفيك شره

انا عاملاتي اقاماتهم معهم بس الجوازات معي
تعرفين هل فلبينيات كل جمعه رايحين البطحاء وهناك ياكثر التفتيش اذا ما حصلو معها اقامه يحجزونها لين تجين تطلعينها
بس خلي عندك صوره عشان لو ضيعتها تطلعين بدل فاقد
مرجانة الشرقية
الف مبروك الله يعطيك خيره ويكفيك شره انا عاملاتي اقاماتهم معهم بس الجوازات معي تعرفين هل فلبينيات كل جمعه رايحين البطحاء وهناك ياكثر التفتيش اذا ما حصلو معها اقامه يحجزونها لين تجين تطلعينها بس خلي عندك صوره عشان لو ضيعتها تطلعين بدل فاقد
الف مبروك الله يعطيك خيره ويكفيك شره انا عاملاتي اقاماتهم معهم بس الجوازات معي تعرفين هل...
باركولي بنات الحمد لله لقيت الموقع والله يتمم لى خير
اختي لوما

انا ابي مركزة للشعر وراح اجي من الشرقية للرياض وودي اخذها باسبوعين هل يمدي الوقت

بس هل الاسبوعين هذي راح اخذها متواصل حتى خميس وجمعة؟؟ ولاراح تنقطع؟؟

وهل بتكون فترة معينة صباح او مساء

او صباح ومساء

ياليت يابنات نتعاون كلنا اللي من خارج الرياض ونسوي لنا دورة بوقت واحد

وياليت الاسبوع الثاني من شهر 3

زوجي موراضيين الدوام يعطونه اجازة الا هالوقت:(

اختي لوما من تاريخ 6-3-1431

في دورة بهالوقت ولالا ولمدة اسبوعين:(؟؟؟؟

ياليت تردي على كل استفساراتي لانها مهمة بترتيب الوضع

ومشكووووورة تعبتك معي بكثر ة اسالتي والله يوفقك يااارب
مياسم نجد
مياسم نجد
اش رايكم بالكوافيرة الهندية

اشوفني مشتهيتها هههههههههه
مياسم نجد
مياسم نجد
لوما عافية ارسليلي نموذج العقد ضروري
وقوليلي رايك بالهندية ياحبي لك
الحفيدة
الحفيدة
سلام على احلى سيدات الاعمال
يابنات وياسيدات نظرا لما نعانيه من اجراءات قاسيه من قبل الجهات المعنيه لذا تقرر اجتماع يوم الاحد القادم بالغرفه التجاريه بديرة ابو متعب حفظه الله الرياض صباحا لمناقشة كل الامور والصعوبات التى نواجهها بأعمالنا وقد قام بتنظيمه بعض الاخوات جزاهم الله عنا وعنكم كل خير رجاء رجاء رجاء ممن لديها القدرة لحضور الاجتماع لاتترد لجمع اكبر صوت ممكن لحل هذه القضايه ومن اهمها تجارات الشنطه والتصريح والموافقه لنشاط المحل قسم التجميل وعدة قضايا متعلقة بهذا الخصوص وللتواصل ارجو منكن الاتصال على الاخت تهانى العليان بحيث لها دور كبير وفعال لهذا الاجتماع جزاها الله الف خير على 0554402587التى ستقوم بدورها بالتنسيق معكم بوقت الحضور يوم الاحد وسااحاول ان اكون بينكم بحول الله تعالى فرجاء ياخواتى دعونا نكون صوت واحد ويد واحده لدفع اعمالنا الى النجاح والقضاء على مايعيق جهودنا سواء من بنات الجنوب الي الشمال الى الغرب الى الشرقيه الى الوسطى جميعكم مدعوين لنطلق صوتنا وخاصة الاخوات اللذى لهم دورفعال في هذا القسم الاخت كريستاله و ا لاخت لومه الكثومه -والاخت ترف-والاخت بنت خدومه-والاخت ست الحسن -والاخت تحب الراحه-والاخت بنت السعود-والاخت بدر بدور- والاخت قمرالعز-والاخت اخيرا-والاخت بنت مميزه-والاخت بسكوتة ديما-والاخت دورو-والاختcIooc12والاخت الحوريه --والاخت منيره العلى-وجميع من شارك ولديه ***وتقبلو فائق احترام الاخت تهانى العلى واحترامى وياويلها الى ماتجى منى ترى اعصب واصير وحشه خالص:mad::mad::mad::mad:وياريت تحاولو التعليق حتى لايحول الموضوع الى الوراء لتتمكن مشاهدتو والاطلاع على جميع بنات القسم