مشاعر-3

مشاعر-3 @mshaaar_3_1

عضوة جديدة

::::::::::::) أحتاج خبرتك (:::::::::::::::

التنظيف والتنظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......................

ياجماعه انا موظفه وعندي ثلاثة اطفال مشكلتي التي أعانيها من بداية زواجي اني ماتوفقت بخدامه ريحتني كل وحده عانيت معها وجربت تقريبا جميع الحنسيات انا الحين ابغي اقدم على خدامه ومحتاره بين الفلبنيه المسيحيه او الأثويبيه ( مسيحيه أو مسلمه) الله يوفقكم ويرزقكم الجنه الي عندها الخبره ياليتها تعطيني رايها وماتبخلون علي.

................وجزاكم الله خير...............

:26:

:26:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ranooooon22
ranooooon22
جيبي حبوش مسلمات ترى امينات ومتدينات والله يهديك لوحده طيبه
بــاتشي
بــاتشي
انا احس ان الشغالات كل وحده وحظها.... ياكثر اللي قولون اندونسيات واخر شي تطلع الشغالة مو زينة...ونفس الشي السيلانيات والفلبينات...يعني انتي وحظك..الله يوفقك بشغالة زينة..
دلوعة اعز ناسها
السلاااام عليكم ..
شلونك خيتوو ..
اول شي ببدى كلامي انااا باني ادعيلك ان ربي ان شا الله يعووض صبرك خيير ويرزقك بخداامه ويقولون في دعااء قبل لا تجي الخداامه تقولينه وربي يطرح فيها البركه اذاا لقيته عند خالتو جبته لك باذن الله ..
..
ثااني شي انااا بصراااحهــ ومقررهــ ان الاغلب بيعارض هذي النقطه لكن لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع صح كلامي والا لا فااان انصح بالمسيحيه وعن تجربببه ـ ــ >> وبقولك التجربه ..
.. واانا عمرري سنتين شغالتنا المسيحيه عندناا امي من النووع اللي جدا حريص وما يتكل ابداا ابدد وحريصه علينااا مرره وتخااف علينا تقول ما بحيااتي خليت شغاله تنوم احد منكم الا ذي كانت تنومني حتى كانت تخليني معها بدال ما تخليني مع اختي >> ككككك ما فيه ثقهــ
وعااد اللحين هي عندنا ما شا الله من ذيك الفتره ..
وبنت خاالي نفس الشي شغلتهاا مسيحيه عسسسسسسسسسسل مع عيالها يووم ساافرت وجت ذي مره قشرا مع عياالها ..
واللحين عندنا زوااج قايله لامي باخذ شغالتك وبخلي ولدي عندها ما اثق الا فيهاا .. ومرره حنونااات وبااالهم وسيع ما شا الله لااله الا الله ..
وترى مو معنااته مسيحيه خلاص تكره المسلمين هي لما تسمع الاذاان ترسل شغالتنا الثانيه ( مسلمه ) تقول انه اذن واحيانا هي صح احياان تنسى بس زين تقوول
واذا كان التلفزيون مفتوح وقت اذان ومحد عنده رااحت قصرت عليه وهذي على ما تعودينها عليه ..
وثالث شي هي على الحظ حظ يعني احيانا زينه واحيان شينه ..
واتمنى يكوون راي عجبك وخذي بالراي الاغلب بس نصيييييييحه تكووون ما اشتغلت بتقولين ليش بقولك عشااان ما تكوون متعلمه شي هنااك غير عن اسلوبك هنا لما ما تكون مشتغله زي العجينه تسوينها على كيفك يعني على النشاه هي ولما يجيها هنا شغل اكثر بتتذمر .. صح انك بتتعبين معها بس ان شاء الله يعوض صبرك خير على تعليمهاا ..
>> مدري رقم كم .. المعامله جيبي لها اشياااء لو حتى بسيطه امدحيها بكذا بتتحمس تشتغل لا نك محتاجتها عشاان ما تشين علاقتها مع ولدك صح
...
الله يوفقك ويرزقك الخير والبركه ..
طولت مع العذر والسموحه بس حبيت افيدك قد ما اقدر ..
^AMOOL^
^AMOOL^
والله اشوف الاندنوسيات احسن من الفلبينيات

اهم شي خذي مسلمه
برق الضحى 2
برق الضحى 2
لا ..والف لا..للاندنوسيات...هذاك اول كانوا كويسات لكن الحين سبحان الله مثل الثوب اذا قلبتيه!!!!!
والجنسيات الثانيه ..مادري محتاره..مثلك!!