كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
طبعا معاك حق وعيب مهما كان مايدخل البيت كذا حتى لوبيت اخوه كل بيت وله حرمته...انا افضل تكونين ورى زوجك وراه وراه يكلم اخوه ويوقفه عند حده بس طبعا كلمي زوجك بأسلوب وتفاهم لأن هم اهله وصعب تسوين مشكله .. يعني قولي له مايصير تخلي اخوك يدخل كذا انت اكيد ماترضاها على اخواتك اذا تزوجوا افرض انا خرجت من غرفتي وانا لابسه روب النوم...او وضع مايسمح احد يشوفني فيه مهما كان يرسل اخواته يرسال امه اذا يبي شئ.. ونصيحه يااختي ورود مبعثره لاتسوين مشكله لأن راح زوجك يعاند ويزيد حميته على اهله لأنهم في نهاية الأمر هم اهله... لكن خذيه بتفاهم والسياسه..وصدقيني مع الوقت راح يسمع كلامك...
سامية نجد
سامية نجد
شوفي وانا أختك...اللي يسويه اخو زوجك قلة حيا مهما كان هذي انتهاك لحرمة البيت...واللي خلاه يدخل عليك من غير إحم ولادستور فجأه عقب هالسنين هذا فيه بلاء
واللي سويتيه عين العقل وإذا مانفع معه كلام زوجك(إذا كانه صادق)على قولتك...قولي لأمه ولا لوحده من خواته
والله بصراحه عجبه
تسووواهن
تسووواهن
معاك حق

بس تدرين زوجك يمكن حساس ومستحي من اخوه عشان هالشي مايكلمك زين انتي لاتلحين عليه
وحطي نفسك بمكانه احد يجي يشتكي من اخوك اكيد بيتفشل من فعايله

اذا ماتقدرين تغيرين الباب حطي تعليقه اللي تجي بجرس اي احد بيحاول يدخل يطلع لها صوت او حطي ستاره من لون الطوفه = الجدار

ويارب يبعد عنكم كل سوء
( شـــذراتـ الـذهـبـ)
طبعا معك حق وخليك على اصرارك وموقفك هذا
البيوت لها حرمه وطريقة اخو زوجك فيها نوع من التجاوز
واذا لاحظتي ان زوجك ماقال لأخوه .. قوليه لأم زوجك لكن بأسلوب هاديء وعادي
بسمه علطول مبتسمه
معاك حق بس تدرين زوجك يمكن حساس ومستحي من اخوه عشان هالشي مايكلمك زين انتي لاتلحين عليه وحطي نفسك بمكانه احد يجي يشتكي من اخوك اكيد بيتفشل من فعايله اذا ماتقدرين تغيرين الباب حطي تعليقه اللي تجي بجرس اي احد بيحاول يدخل يطلع لها صوت او حطي ستاره من لون الطوفه = الجدار ويارب يبعد عنكم كل سوء
معاك حق بس تدرين زوجك يمكن حساس ومستحي من اخوه عشان هالشي مايكلمك زين انتي لاتلحين عليه وحطي...
بعض الردود تقول اذا مانفع قولي لامه او خواته بصراحه احس ان الموضوع راح يكبر

انا اشوف انك ماتكلمين زوجك في هذا الموضوع مره ثانيه لانه باين ان الموضوع يضايقه وبرضه لاتكلمين امه او اخته لانك راح تدخلين في مشاكل انتي في غنى عنها

انا اشوف انك تقفلين الباب وانتهينا