راغدة111
راغدة111
حلو الوحده تعرف الخطأ وتصححه وعيالك ادعيلهم بالهدايه

شي حلو وجميل اللي تسوينها والله اكيد بيفج عليك لان لأسف في زمن كثر فيه التحرش بالاطفال وبالنسبه لسوالفك والله ما ازعجتني وحنا كلنا خوات ويهمنا انك تفضفضين الله يحفظك وين ما كنتي احرصي على اذكا الصبح والمساء وحلو بعد تذكرين عيالك فيها وزوجك ممكن ترسلين له رساله وهو طالع للدوام فيها عباره حلوة وتذكرين بالمعوذات واية الكرسي
حق الطماشه
حق الطماشه
االحمدلله على كل حال وان شاء الله . ربي يثبتك وانتي ان شاء الله ام صالحه لانو تأنيب الضمير شي مهم وخوفك من الله
استمري على كذاا وان شاء الله كل اللي قلتيه يصير من الماضي تحكينها لاحفادك ان شاء الله قصتك مع الحجاب :luvkiss:

واضحكي واستانسي وعلى فكره كلنا مثلك لما نضحك كثير نقول الله يستر يعني شي عادي يا اختي

واذا عن اللفه تطيح وساعه تعدلينها اكو قبل لاتلبسين اللفه اسكارف على جميع الالووان اسود وابيض يضب الشعر وتلبسين عليه اللفه مالتج

بعدين شحلات الحجاب مع العبايه والله رزه

انا لما اروح للكويت استغرب حيل حيل فري عندكم .. يعني شوفي دول الخليج الباقيه لازم عبايه عندك الامارات الوحده ماتطلع الا بالعبايه والشيله والبحرين .. لكن بالكويت نادرر هشيي

وان شاء الله اللي يغارون منك بكراا يقلدوونك .. الله يهديهم ان شاء الله

اللهم انك قلت: ( ادعوني استجب لكم ) ، وانك لاتخلف الميعاد .. واني أسألك كما هديتنا للاسلام ألا تنزعه مني حتى تتوفانا ونحن مسلمين
lulyyy
lulyyy
لالالا عاد اختي راغده تبين ارسل لزوجي رساله الصبح واكتب فيها المعودات واية الكرسي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ عمري ما سويتها عاد جديه صج بوسوس انه بيصير فينا شي
لا يا معوده خليني اشوي اشوي حتى اهوا راح يخترع
ههههههه والله ضحكتيني يا راغده من الصبح بعد؟؟؟؟ صج صج عمري ما سويتها
يا حلو قعدتكم يا بنات
والله يا راغده الاشياء اللي تقولونها هدي عندكم سهله بس والله ما تدروناشكثر صعبه عندي انا لا عندي خوات ولا صديقات ولا بيئة اقتدي فيها انا من نفسي راح اعين نفسي واساعدها على عمل الصح تعتقدون يا بنات هالشي سهل لا والله مو سهل وبهالسن؟ وبهالزمن وخاصة عندنا بالكويت؟؟؟ والله مو سهل يا بنات ابي منكم بس الدعاء
حق الطماشه
حق الطماشه
طمنينا عليك اختي