الي دخلت سن الاربعين او على وشك بلييييييييييز

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبايبي الحلوين
فديتكم انا شلونكم شخباركم

على ما اعتقد العنوان واضح

ويالله ياحلوين ابي جرائتكم
الي دخلت الاربعين او باقي لها سنة وتدخل
ياليت تدخل هني وتقول شعورها واحساسها بها السن وبكل صراحة

والي عندها نصيحة للي في هالسن ياليت تقدمها للاخوات

ويالله راووووووني جرئتكم وصراحتكم
بصراحة انا ما عرفت وين احط الموضوع اذا ما كان هذا القسم مناسب انقلووه على كيفكم بس ياليت تخبروني بالنقل

ويالله بانتظاركم يالاربعينااااااااااااااااااااات

وراح اكتب نفس الموضوع في المنتدى الثاني الي اعزه بعد شوي
44
70K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحلام عمرنا
أحلام عمرنا
أنا اول واحدة وأجرأ واحدةههههههه أنا على ابواب الأربعين وبصراحة اشوف نفسى احلى واجمل من ما كنت فى العشرين وشعورى عادى يعنى مش زعلانة انى وصلت للأربعين لأنى بشوف ولادى ما شاء الله كبار وتعب السنيين ابتديت اجنى ثمارة انا اتجوزت صغيرة وولادى اللى يشوفهم يقول اخواتى ونصيحتى هى التقرب من الله كتير وكثرة الصلاة بتنور الوجهه والنشاط والحركة للحيوية والرشاقة وبس وشكرا على الموضوع
اشراقة بحرينية
ياعمري انتي والله
وتعجبني جرئتك فديتج والله
الحمد لله ما شاء الله تبارك الله
الله يخليهم لج وتبلغين في عرسهم ان شاء الله

وبانتظار جراة الاخرين
يوري كنزاكي
يوري كنزاكي
انا ياحبيبتي وصلت الاربعين وما احس انه في شي غريب ونفس حكاية الاخت تزوجت بدري وبناتي الان صاروا كبار ومحد يصدق انهم بناتي المهم انه الحمد لله احس اني اجمل من قبل واكثر هدوء واكثر جدية والغريب انه ما عادت تلفت نظري اشياء كثيرة في حين انه بناتي تجذبه يمكن القناعه من الدنيا والله يحسن لنا الخاتمه
اشراقة بحرينية
ياعمري انتي يا يوري
انا بعد نفسكم متزوجة بدري وعندي عيال ما شاء الله على وشك التخرج الي يشوفني بعد يقول ما يبين علي
بس ما دري انا ابي اعرف شعوركم قبل الدخول في الاربعين او يوم صار عمركم اربعين
انا عن نفسي راح اقول لكم
شعوري احسست اني كبرت مع ان في داخلي احيانا احس بالشباب والحيوية ولكن بعد لما افكر في السن احزن واحيانا لما البس الملابس الي احبها احس ان الغير يعلق فيها مع ان الحمد لله محد علق علي بس احساسي كذا
فياليت تشرحون اكثر شعوركم لما وصلتوا لهذا العمر وخاصة اننا مو متعودين على الاربعين
وووووووووو ياليت بعد تقدمون نصايح للتغلب على هذا الشعور الحزين
اشراقة بحرينية
رفع