الله يرضى عليكم غسالة المواعين lg لو سمحتوا00

المنزل والديكور

السلام عليكم يا حوائيات0000
الله يخليكم بنات ابغى رايكم اللي عندها غسالة المواعين lg ابغى اعرف هل تعتبر ممتازه مقارنة ب اريستون وويرلبول00 يعني نفس الجوده00
ثانيا وش المواعين اللي تغسلونها فيها ووش اللي ما ينغسل فيها00
ثالثا بالله المواعين ما تطلع مزفره00
اخيرا من وين تشترون صابونها ووش افضل نوع 0
واخر شي الله يسعد ويوفق اللي بترد على اسئلتي واسفه على الاطاله لاني رحت الليله واعتمدت اشتريها بس البياع قال ما عندي خلفيه عن استخدامها بس هو يقول زينه فحبيت اخذ راي خواتي اللي جربوها00
مره ثانيه تقبلو خالص شكري وتقديري:26:
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lollty
lollty
نفس الاسئله احب اسألها
حوّاء
حوّاء
والله يختي اناا اشتريت اندست الجديدة .. حجمها اكبر وارفف مالتها تشيل عدد أكبر من الصحون
يعني هذا الشي المهم انها تكون غسالة مطورة و ورفوفها كبيرة
لا تاخذين حجم صغيرر عشان تشيل حوسه الصحووون

بخصوص الصابون الماركه الي ينصحون فيها هي ماركه فينش تجي مكعبات وفي منها انواع خمسه بواحد و اربعه بواحد و كله بواحد ههههههه
و الملح والملع واثنينهم ضروريين للغسالة حتى لو كان مكتوب ان الصابونه فيها ملمع و ملح .. لان الصحون بتكون مبهقة لو ما استخددمتيهم ...

تقدرين تغسلين كلشي بالغسالة كلشي يدخل فيها ويتاسع فيها غسليه ... الا استكانات الكريستال التشيكي لانه خفيف وممكن يتكسرر
وحتى عيون الغاز و الحدايد مالته .. ولا زفره ولا شي

والله مريحة الغسالة لا تحتارين و لا تندمين لانها والله ضرورية و راحه مابعدها راحة
الوقت الي احط فيهم المواعين فيها اتفرغ فيه لشي ثاني اسويه
انظف خضره ولا انظف المطبخ .. استخيري و بعدين اشتريها
حوّاء
حوّاء
على فكرة
الملمع يظل لشهور
الملح كل شهر تقريبا تحتاجين لنص علبه يعني العلبة تقضي لشهرين
اما الصابون طبعا لكل غسله تحطين مكعب او مكعبين على حسب الدرج الخاص بالصابون و على حسب قوة التنظيف الي تحتاجينها
انا لو كنت بغسل بس كاسات احط نص مكعب ..
وفي علاقة صغيرة تعلقينه بالرف تعطي ريحه للغسالة و تظل لشهور .. بريحه الليمون

ان شاء الله اكون أفدتك :)
كويتية حرة
كويتية حرة
حبيبتى أنا ألي عندي أل جي

جدا ممتازة .. وتقدرين تغسلين فيها

الملاعق والسكاكين والأطباق بأنواعها والأكواب بأنواعها .. أستكانات الشاي وفناجين القهوة ..

القدور الستانستيل ممكن بس بعد تنظيفها من بقايا الطعام .. لكن القدور العادية الألمنيوم وتيفال .. لا

وبالعكس لا يوجد زفرة بل رائحة حلوة .. وتقدرين تشترين لها أكسسورارت لتعطير الجلاية .. على ليمون أوبرتقال

طبعا بالنسبة للصابون فى أي قسم خاااص بالمنظفات تلاقينه .. على شكل مكعبات .. ولا تنسين الملح الخاص للجلايات لها كل ما تولع أشارة الملح عبيها ..

وأيضا المادة الامعة لتلميع الأطباق والقلاسات .. صحيح أنه لها أشياء كثيييرة لكن أنا أعتبرها أقتصادية حيل من ناحية الصابون ..

وألف مبروك على الجلاية .. أنا متأكدة إنك راح ترتاحين فيها وخااااصة للأشياء النتف .. ممكن تجميعين الأغراض فيها ومتى ما عبيتيها

وفولتيها .. شغليها يعني جمعي مواعين الأفطار والغداء والعشاء ثم شغليها.. يعني مش على حاجات بسيطة تشغلينها .. لا .. متى ما عبيتيها أن شاء فى يومين وهكذا ..

موفقه بإذن الله

نملة تقرص
نملة تقرص
جزاكم الله خير

ممكن احط فيها اكواب البلاستيك والملامين؟؟