من تكون لي اخت في الله وعون لي على طاعة ربي وتنظيم حياتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

خواتي انا ابي وحدة تسااااااااااااااعدني من قلب وتحتسب الاجر عند الله وتكون عون لي في هذة الحياة تساعدني انظم حيااااااااااتي واطيع ربي انا وحدة اصلي الفرض بس اتمنى اصلي الضحى والنوافل وادعي الله زي اول لكن ما اقدر حياااااااااتي ملخبطة حتى شغلي ملخبط حياااااااااااااااتي ممله بمعنى الكلمة ابي اطيع ربي اصلي النوافل والضحى وقبل النوم وادعي ربي وانظف بيتي واعتني بنفسي لكن اعجزززززززززززز كل مرة اقول ابسوي جدول عشااااااان انظم حياتي لكن ما اقدر لذا فكرت ابي وحدة سنعة حكيمة يعني ماتجيني وحدة مثلي وتقول سوي لا ابي وحدة منظمة حيااااااااااتها ابيها عوووووون لي على تنظيم حياااااتي وقبلها طاعة ربي وان امكن تتواصل معي بالرسايل الخاصة وتشجعني وتحتسب الاجر عند الله يعني ودي تسااااااااعدني احط جدول اول ما اصحى اسوي كذا وكذا ودي اقراء سورة البقرة لان فيني عين حايستني وهي اللي حارمتني من الذرية ولاتجي وحدة تقول ايش دراك انها عين اقولها من الشيوخ اللي اقرى عندهم ولا اكمل ومن الرؤيا اللي تجيني ابي اطيب وتعدي هالفترة اللي طولت مللتني من حيااااااااااااتي لدرجة وربي امشي وادعي على نفسي بالمووت صار الموت عندي شي عادي بس صدق بعض الاحيان اقول واذا مت ايش راح القى بالقبر لكن ما اقدر اتحمل وارجع ادعي على نفسي مرة ثانية
ابيكم تسااااعدوني وتطلعوني من القوقعة اللي عايشة فيها
اتمنى اتمنى من كل قلبي القى اخت في الله تساااااااااعدني
ابيكم حبيبااااااااتي تساااااااااعدوني احط لي جدووووووول نفس اللي بقسم التجارب والا الترتيب لكن زيااااااادة علية الطاعاااااااااات وقراءة القران بما فيها الرقية وسورة البقرة
وكمان العناايه الشخصية ابيكم تعتبروووووني كاني اختكم ورب البيت اني احبكم واعتبركم مثل خواااااااااتي ومنتدى حوااااااااااء متنفسي الوحيد
وصدقوني ما راح انساااااااها من الدعاء

ولاتنسوووووووووووووووووون اخواااااااااااااااااتي ان

الدال على الخير كفاعلة
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يوم جديد بطعم لذيذ
اقولك شيء انتي مثلي ماعندي عيال وابي اسوي اللي تسوووينه وحاااسة فيك لانوو من الفراغ اللي انتي فيه ماتعرفين تعيشين حياتتك
وتفكرين كثير بالعياال
انا السبب من زووجي....
لاكن اسمعي كلامي عيشي حياتك وانبسطي بشبابك ولاتنسين ربك
انا سليمة وجميلة وباامكاني بقدرة ربي ان شاء الله اخلف وجسم وشعر واهل ومعه طيبة وكل شيء لاكن زوجي رماني وراح وخلاني زي المعلقة مااعرف اش فيه وليع سوا فيني كذااا
حسبي الله ونعم الوكيل الله يرده لي ذليل
قهرني وحرق قلبي الله يحرق قلبه ويبرد حرتي
بكيت غصب عني
توني بااول شبابي دمرني.....

اسفه اذا كلامي ماله علاقه بموضوعك العذر

بس نصيحة سويلك جدول يريحك انتي وامشي عليبه والدنياا مابتطير اهم شيء عبادتك وعلاقتك بربك
Al-Farasha
Al-Farasha
دامك تصلين شبكي الصلاة و اذا لهيتي تذكري انه ابليس جاكي تعوذي منه و قولي بداخلك ماراح تقدر علي يا ابليس
و سورة البقره اقري ورا كل صلاه منها 5 صفحات و راح تلقين نفسك على نهاية اليوم انك خلصتيها

ربي يسعدك و يرزقج بالذرية الصالحه انتي و كل محرومه يارب العالمين
اسى الفراق
اسى الفراق
امس الثلاثاء كان فيه محاضرة للاستاذ صالح الدقلة بقناة بداية
انصحك بالاستماع لها
جدا رائعة تساعدك ع الثبات على الخير
وان للانسان نزعه هدى ونزعة هوى وكلما عمل خير وعمل صالحا ارتفع نزعة الهدى وتقل نزعةالهوى
والعكس اذا عمل عمل منكر زاد الهوى وقل الهدى
وبالتالي لايقوى على فعل الخير ولاعلى مواجهه المنكرات
ماتهاااب
ماتهاااب
الله يفرج همك ويشفيك والله الحال من بعضه بس انا احاول اواصل على العلاج وللأسف اعجز بسبب العين الشديده والله يشفينا يارب
عشنا وشفناA
عشنا وشفناA
والذين جاهدو فينا لنهدينهم سبلنا
والعباده والصبر عليها من الجهاد الله ييسر امرك