سراب ووهم

سراب ووهم @srab_oohm

عضوة نشيطة

رؤيا تخص البنات اللي في حادث الثمامه,,للاهميه ارجو الدخول

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله رب العالمين,,,,,والصلاة على افضل الانبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين امابعد,,,

فسأذكر رؤيا شفتها عن البنات اللاتي ماتو في حادث الثمامه رحمهن الله وربط الله على قلوب اهاليهن واسال الله لهن الرحمه والمغفره,,

ويشهد الله على صدق ما سأقول ووالله الذي نفسي بيده انني لااعرفهن ,,وليس لي بهن ولابأهلهن علاقه لامن قريب ولابعيد,,,,ولكن سمعت عن حادثهن كما سمع الناس من الانترنت,,,

الرؤيا حدثت تقريبا من ثلاث ايام وتأخرت في كتابتها بسبب مشاغلي’’’تاريخها29-12-1431

وهي كأن امرأه متحجبه وكأنها مذيعه كانت تعاتبني عن انني ماقلت للناس براءة البنات مماقيل عن سبب الحادث ومماتناقله الناس وكانت تقول لي انتي عمك اللواء (,,,,,)وكانت تمدح في تدين عمي,,,ثم اخذت تمدح في من ناحية التدين ((مع اني والله مقصره في العباده لكن الحمدلله قلبي كله حب لله وما اتمنى من الحياه الاان يشفيني الله واعبده حق عبادته))

ثم بدأت تبغاني اقول كلمه وكنت لابسه عبايه على الراس فقلت لها اصبري شوي اضبط حجابي زين ثم بدأت انابحمدالله والصلاة على الرسول كما في مقدمة موضوعي,,وبدأت اتحدث عن اللي صار وكانت بجانبي أم وحده من البنات والله ان شكلها امام عيني واضح ولو اراها لعرفتها من وضوح شكلها بالمنام

هذا ما حدث وحتى لاتطلع الانفس المريضه وتقول انني اكتب فقط لان لي علاقه بهن وان كلامي بس عشان كلام الناس اكرر واقسم بالله وباسمائه كلها ووالله الذي نفسي بيده انني لاعرفهن ولااعرف اهلهن ولاعلاقه لي بهن باي شكل من الاشكال حتى ان حادثتهن ما اشغلت تفكيري مجرد قراتها مثل الناس فقط,,,,,

ثم اقسم بالله انها رؤياء حقيقه وقعت لي شخصيا انا سراب ووهم وحتى انني حاليا خارج السعوديه

وما ابغى الاان اي احد يعرف اهلهن امااااااااااااااااااااااااااااااااااانه احملها رقبة كل من تعرفهن ان تبلغهن هذا البشاره من رب العالمين برؤياء تبريتهن ولااريد منكم ومنهن الاان تدعولي بالهدايه وصلاح ذريتي وشفائي والله على ما اقول شهيد

اللهم ارحم اخواتي المتوفيات واغفرلهن واجعلهن في الفردوس الاعلى من الجنه,,,
183
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورررده
ورررده
الله اكبر
امي غلا روحي
امي غلا روحي
ياقلبي انا اعرفهم معرفه شخصيه
الاهل مو شاكين في بناتهم بالعكس وااااثقين في براتهم
لكن الناس الله يهديهم اهم لي طلعووووو عليهم كلااااااااام
على العموووم بوصل روووياك

ومشكووووره قلبوووووووووووووو
سراب ووهم
سراب ووهم
الله يجزاها الجنه ويحرم وجهها عن النار من رفعته,,حتى يقراه احد يعرف اهلهن ويبلغهن وحتى نساهم جميعا في تبريئة اخواتنا في الله والدفاع عنهن وكف السنة من لايخاف الله
ذيبه(ورأسك)أجيبه
الله يرحمهن ويصبر اهاليهن

شي يوجع القلب
توتيام
توتيام
الله اكبر والحمدلله والله يوفقك اختي سراب ويشفيك عاجلا غير اجل