بنات تكفون علموني وشلون اتقرب من ربي

ملتقى الإيمان

بنات انا سمعت الحديث اللي هوومن تقرب الي شبرا تقربت اليه ذراعا ومن تقرب الي ذراعاتقربت اليه باعاومن اتاني يمشي اتيته هروله انا ودي اتقرب لربي بس ماادري وش اسوي وش الاعمال اللي اسويها وجهوني يابنات
15
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوااااااااااااااقه
تقربي لله بالمحافظه على الصلاه بوقتها واذكارالصباح والمساء وقراءة القران وقيام الليل وتقوى الله بالسر والعلن والله يعينك على طاعته وثبتك
~حنين~
~حنين~
من جد موضوع كلنا نحتاجه
ياقوت والماس
ياقوت والماس
الله يثبتنا علي طاعه الله يلا اذا بدك بنبلش مع بعض شوفي سهله بس بدها عزيمه صيام 3 ايام من كل شهر صيام الاثنين والجمعه المحافظه علي السنن والسنن الرواتب الفرض في وقته قراءه القران الصدقه مساعده المحتاجين اهم شي طهري قلبك من النفاق والرياء والغل والكره التسبيح وماشابه
أم ذي شأن
أم ذي شأن
حبيبتي الرسول عليه الصلاة والسلام يقول : " من صلت خمسها وصانت فرجها دخلت جنت ربها "

التقرب الى الله مش صعب بالعكس ممكن تتقربي الى الله بأمور كثيرة سهله وبسيطة وترضيه عنك بس الاهم هو الاستمرار في التقرب اليه وعدم الانقطاع ...

برك بوالديك , حسن اكرام الضيف , حنيتك على اخوانك الصغار , احترامك للكبير , صونك للسانك , فروضك الخمسة والسنة والنوافل , قيام الليل لوحدها شوفي شلون ثوابها عند رب العالمين , الصدقة والزكاة بالسر , النظافة والاهتمام بالبيت سواءا عند اهلك او ببيت زوجك اذا متزوجة , لسانك وذكر الله دووم .......ألخ

والله كثيييييييييييير امور والحمدلله ديننا واسع وشامل وبسيط مافيه غلو ومبالغة ابد ...

الله يجعلنا من المتقربين الى الله في كل الاوقات..
امواج عاصفه
امواج عاصفه
حبيبتي الرسول عليه الصلاة والسلام يقول : " من صلت خمسها وصانت فرجها دخلت جنت ربها " التقرب الى الله مش صعب بالعكس ممكن تتقربي الى الله بأمور كثيرة سهله وبسيطة وترضيه عنك بس الاهم هو الاستمرار في التقرب اليه وعدم الانقطاع ... برك بوالديك , حسن اكرام الضيف , حنيتك على اخوانك الصغار , احترامك للكبير , صونك للسانك , فروضك الخمسة والسنة والنوافل , قيام الليل لوحدها شوفي شلون ثوابها عند رب العالمين , الصدقة والزكاة بالسر , النظافة والاهتمام بالبيت سواءا عند اهلك او ببيت زوجك اذا متزوجة , لسانك وذكر الله دووم .......ألخ والله كثيييييييييييير امور والحمدلله ديننا واسع وشامل وبسيط مافيه غلو ومبالغة ابد ... الله يجعلنا من المتقربين الى الله في كل الاوقات..
حبيبتي الرسول عليه الصلاة والسلام يقول : " من صلت خمسها وصانت فرجها دخلت جنت ربها " التقرب الى...
انا والله همي يهدجبال والله اني ادعي بكل وقت الله يفرجها من عنده انا ودي اتقرب من ربي عشان ربي يفرج همي:44::icon33: