مرشحات هلمونتونس ونضحك ونسولف سوا لا للهم لاللتشاؤم

الطالبات والمعلمات

يالله خلونا نتخيل ان خلاص طلعت اسمائنا واجتزنا كل العقبات:icon28: يالله اول شي كيف تستعدين للتدريس وتبدعين فيه هل عندك افكار جديده كيف راح تتعاملي مع الطالبات هل بتكوني كذا:angry2:ولاكذا:)ولاكذا:09:
الرااااااااااااااااااااااااتب الاول طبعا راح يكون مبلغ محترم فكرتي ايش تسوي فيه وهل ابوالشباب :arb: راح يكون له نصيب فيه مين اكثر شخص نفسك تعطيه وتدلعيه ايش مشروعاتك يالله اسدحو احلامك بدون تردد اوخجل
دعوه قلبيه لكم بتحيق كل احلامكم وطموحاتكم:26:
54
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المستنصرة بالله
هههههههههه حلو التفائل وربي وانا اقراء قلبي صار يدق بسرعه
يااارب تفرحنا وتدخل السرور لقلوبنا
ياحبيبتي والله من بعد مارحت للخدمه المطنيه وقالو لي انك مطابقه الحمدالله وانا افكر خلاص ابداء
اذاكر واسترجع معلوماتي بالذات انه تخصصي انجلش ولي خمس سنوات بالبيت ونسيت اشياء مره كثثثير
وفكرت اخذ دوره او اجيب لي تيتشر بالبيت استرجع معاها المعلومات يعني مجرد افكار لسى ماقررت
بالنسبه للراتب اممممممممم
والله اول شي فكرت فيه اني احج انا وزوجي ان شاءالله هذي السنه
وفكرت بعدها نسافر سفره محترممممه
فكرت ادلع بنتي واشتري لها اشياء كثيره وفكرت بامي وابوي اخصص لهم من راتبي جزء معين كل شهر
فكرت صراحه باشياء كثير الله يبلغنا بس ويتمم لنا على خير
اشكرك اختي ع الموضوع ويلا قولي لنا انتي وش ناويه ئ!!!!
روووزة
روووزة
:اولا مبروك لاخواتي المرشحات واتكنى التوفيق للي ماحالفهم الحظ طبعا احنا طابقنا مابقي غير الاتصاااال :angry:ان ش**** يتصلوا علينا ولايطنشونا لاني مرشحة منسية من زمان وافتكروني حمد للـــــــة:27: طبعا قبل كل شي ابغى احج ان ش**** وطبعا راااااااااااااااااااااح اذاكر رياضيااات:icon33: لانة تخصصي صعب شوي عشان المقابلة لكن الراتب اممممم مافكرت طبعا بيروح كلة هدااااااااااااااااااااااايا واخيرا اللـــــــــــــة يتمم النا التعيين ويقدم كل خير
نونيlove
نونيlove
اهلاو/سهلا اخواتي ايش رايكم بالتفاؤل موحلو
عني انا بإذن الله عزوجل اذا اكرمنا بإتمام التعيين الله كريم واااااي متحمسه
نفسي اغيرروتيني تعبت من النوم والملل والكسل راح ابدا يومي بنشاط اصلي افطر فطور صحي اتوجه للمدرسه وانا مرتبه اموري ونشيطه اتعامل مع الطالبات بحب واحترام اجتهد في تحبيب الطالبات في الماده وايصال المعلومات بكل امانه واثري معلوماتهم واجعلهم داعيات صغيرات (تخصص اسلامي) ارتب اموري في البيت بحيث مااحسس اسرتي باي تقصير
الراتب وماادراك مالراتب عزالله حوشنا نفسي اخصص مبلغ للوالده اغيرببيتي اهدي حبايبي ادلع عيالي
اما زوجي ودي اجيب له اشياء كبيره مثل سياره اساعده ببناء منزل الاحلام لكن اخاف يتعود عشان كذا باهديه عطر جوال شي رمزي
وسلالالالالالالامتكم يالله بنات شاركو
غـ(2007)ـلا
غـ(2007)ـلا
هههههههههههههههههههههههههه الله يسعدكم
$الصمت الحائر$
الله يتمم فرحتنا ويرزق خواتنا المنتظراااات يااااااارب