إشراقة الخير
إشراقة الخير
انا اتكلم عن التمر الي بمغلف حراري
تمور الخماش ( تمر خلاص الأحساء سوبر معبأ أليأ )
١ كيلو
أم سوسو وريري
أم سوسو وريري
انا اتكلم عن التمر الي بمغلف حراري تمور الخماش ( تمر خلاص الأحساء سوبر معبأ أليأ ) ١ كيلو
انا اتكلم عن التمر الي بمغلف حراري تمور الخماش ( تمر خلاص الأحساء سوبر معبأ أليأ ) ١ كيلو
بالنسبة للتمر اللي على قولتك دوبه ولذيذ عندك نوع يجي في علب اشتريناه من بن داوود في المدينة واكيد تلاقي كمان في فرعهم في جدة اسمه تمر سكري من تمور العلواني و مصنعهم في جدة اذا تحبي خذي رقمهم من الاستعلامات وكلميهم لو بتاخذي يعني كمية خصوصا دحين عشان رمضان وفرزنيها.
بالنسبة للبخور في بخور ال مسيب رهيب في منه مبسوس ومعمول ومبثوث ، وبانافع حلو بس آل مسيب أحلى ولهم محل باسمهم في الخاسكية ،،
العود المبخر من جنيد خطييير ب150 ريال ..
موزة مش مأكولة
الله يسعدك يارب إيش هو اللي معبأ اليا أنتي مو قصدك اللي يجي مربع وكبير شوي اكبر من كف اليد

خلاص الأحساء خلاص القصيم هذا أنا أعرفه ونشتري كمان سكري القصيم اللي هو ناشف شوي وعنده لمعة

هذا كمان حلو بس في تمر صغير شوي ويشبه اللحمة الصغيرة لما نقطعها صغار وطعمه يجننننن

بس مالقيته في حلقة التمور ولا عرفنا اسمه ....وكمان نشتري الرطب اللي نصه مستوي ونصه لأ أو

الثاني الرطب الناشف كمان لذيذ ......بس معقوولة تمور الخماش لذيذة ؟
موزة مش مأكولة
حبيبتي بالنسبه للقهوة عندك محلات النقلي والرفاعي لايُعلى عليهم وبالنسبه للتمور جربي سكري القصيم من انتاج الصالحيه وان شاءاللله بيعجبك اما الماجد للبخور فأسعارهم تتفاوت بين الغالي والمناسب اعرف محلهم في ردسي مول بس احنا متعودين نشتري من العربيه والقرشي وكمان عندك عود مبخر من اجمل روووعه
حبيبتي بالنسبه للقهوة عندك محلات النقلي والرفاعي لايُعلى عليهم وبالنسبه للتمور جربي سكري القصيم...
معقولة أختي الناس اللي أشرب عندهم قهوة قهوتهم حلوة بس ماأعتقد يشترون من النقلي أحس أسعارهم

غالية شوي صح أنا مرة شريت قهوة بس أخذت ربع كيلو نسيت ليه بس الظاهر علشان غلا علي السعر !

بارك الله فيك ماعرفتي إيش اسمه التمر الصغير اللين لأنه مرة حلو ...بارك الله فيك
موزة مش مأكولة
القهوه خذي محموسه نص حمسه مو بني غامق ولافااااتح وسط النوع الخولاني والبهارات خذي بهارات القصيم مع هيل فقط..واذا تحبين زيدي المنكهات اللي تحبين(نخوه-زنجبيل مطحون_قرنفل مطحون_هيل) اما التمر فرمضان جاي وبتشوفين الاسواق فيها اشياء تجنن بس خذي الظروف المغلفه تغليف حراري وسعرها من 15-20 ريال.وغالبا المحلات يذوقونك التمر ذوقي ونقي اللي تبين
القهوه خذي محموسه نص حمسه مو بني غامق ولافااااتح وسط النوع الخولاني والبهارات خذي بهارات القصيم...
تسلمي لي ياطيبة