بكله من ابو ريالين
حياتي البندري
...................... صندوق الصفا انا مشتركة فيه وبنفس قيمة الوحدة الي ذكرتيها لأسف جالس شهر خسران من رأس المال والشهر الي بعده رجع راس المال مع قليل من الربح وبصراحة صندوق الصفا طلع مقلب لان ما شفت فيه شيء جميل وانا اخوي مشتركين فيه ولنا اكثر من اربع اشهر ما زاد الربح سوى القليل ......وانا افكر اتركة حتى نهاية السنة واطلع منه لو ما تحسن وضعه......وبرضة تأكدي منه اكثر مع مراقبتها اول بأول واحسن شيء فيه انك تقدر تسترد بسرعة إذا ربحت في اليوم التالي واي خدمة حاضر من عيوني

.................................................
......المرأةالحديدية22
........................على طول في الصناديق واذا عندك خبره في التداول يكون افضل واحسن
..................
مطر الصباح
صندوق الامانه في البريطاني حلو انا مومشتركة فيه بس بأمانه يمدحونه اكثر من الرائد لو معاك مبلغ جامد خشي لانه الحين فترة ازداهار الصناديق لكي تفوز بالتوب تن
يعني بالمركز الأول
........
اي خدمة حاظر او اي سؤال ودعواتكم
حياتي البندري
يعطيكي العافيه أختي بكله,وصراحة خسارة نجمد فلوسناونخسر بعد عشان نربح البنك!!
هم للأسف الطرف المستفيد! والله المستعان,نشتغل بالأسهم أصرف لنا!
وفاء الجداويه
اختي بكله ابو عشرين
انا حاطه فلوسي في صندوق الامانه لي شهر وربحانه حدود الف ريال
بس ودي اعرف يعني ايه تقيم ومتى يكون
rnyam
rnyam
أختي بكلة من أبوريالين,, بسألك عن الصفا ,, يا أختي جنني بطريقته, اشتركت فيه في شهر رمضان,وماشفت ربح إلا خسارة والحمدلله على كل حال, يعني أصبر عليه أو استمر وأنا دخلته والتقييم كان12وشئ! ما أذكر بالضبط,يا ليت توضحين لي طريقتهم بارك الله فيكي
أختي بكلة من أبوريالين,, بسألك عن الصفا ,, يا أختي جنني بطريقته, اشتركت فيه في شهر رمضان,وماشفت...
الله يعطيكم العافيه على هالمعلومات وانا نويت ادخل الرائد ان شاء الله فهل تنصحوني ادخل الان او اصبر وكم سعر الوحده اذا كان مرتفع واذا كان نازل
بكله من ابو ريالين
وفاء الجداويه
والله مو عارفة لاني مو مشتركة فيه بس اظنه يوم الاثنين والخميس اعتقد

هلا اختي التقيم مرتين
واي خدمة حاظر