حبيبت مون
حبيبت مون
وحده اعرفها نزلت منها علي شكل الوزغ قطعه لحم لها يدين ورجول وذيل بس من اعراضها كانت تحس بحركه ببطنها تقول كانه جنين وهو مو جنين حتي لما ماتكون حامل عليك برقيه الشرعيه مع التمريخ بزيت مقري امرخي البطن
وحده اعرفها نزلت منها علي شكل الوزغ قطعه لحم لها يدين ورجول وذيل بس من اعراضها كانت تحس بحركه...
لاتنسيني بدعوه في ظهر الغيب
الجوهرة النعيم
الجوهرة النعيم
الله يسعدك حبيبتي
و البقيه
فتافت
فتافت
اختي انا حملين كان يجيني اسقاط بس ماكان شي طبيعي لا كان يجيني كأن أحد يضربني بكس ببطني وبعدها انزف نزيف مو طبيعي لين اعمل عملية تنظيف وصراحة مدري هي التابعة او ايش بس اصرو اهلي اروح لشيخ يقرا علي واستمريت يمكن ثلاث شهور وماكنت احس شي مع القراية بس تقلي زوجته ارجعي بعد شهر لازم تستمري وطبعا ببلاش لوجه الله قرايته وبعدها حملت والحمد لله ثبت بس للآن كل حملاتي الثلاث لازم مثبتات يعني حملي مهدد بالإسقاط وطبيا مافيني شي وكمان ولادتي رغم ان كل شي تمام وماعندي مشاكل تكون متعسره جدا رغم ان الرحم يفتح كامل بس اجنتي ماتنزل فبآخرها يرجعو يولدوني قيصري ويتفآجئو رحمي كويس وماعندي ضيق والأجنة صغيرة فليش ماينزل مايعرفو والحمد لله تاركة اموري على الله وربي يعوض علي بخير
لاجلهم٥
لاجلهم٥
اختي انا حملين كان يجيني اسقاط بس ماكان شي طبيعي لا كان يجيني كأن أحد يضربني بكس ببطني وبعدها انزف نزيف مو طبيعي لين اعمل عملية تنظيف وصراحة مدري هي التابعة او ايش بس اصرو اهلي اروح لشيخ يقرا علي واستمريت يمكن ثلاث شهور وماكنت احس شي مع القراية بس تقلي زوجته ارجعي بعد شهر لازم تستمري وطبعا ببلاش لوجه الله قرايته وبعدها حملت والحمد لله ثبت بس للآن كل حملاتي الثلاث لازم مثبتات يعني حملي مهدد بالإسقاط وطبيا مافيني شي وكمان ولادتي رغم ان كل شي تمام وماعندي مشاكل تكون متعسره جدا رغم ان الرحم يفتح كامل بس اجنتي ماتنزل فبآخرها يرجعو يولدوني قيصري ويتفآجئو رحمي كويس وماعندي ضيق والأجنة صغيرة فليش ماينزل مايعرفو والحمد لله تاركة اموري على الله وربي يعوض علي بخير
اختي انا حملين كان يجيني اسقاط بس ماكان شي طبيعي لا كان يجيني كأن أحد يضربني بكس ببطني وبعدها...
التابعه لابد من ابتليت بها ان تستمر بالرقيه طوال فترة الحمل على الاقل تدهن بطنها بزيت مقري عليه وتشرب مويه زمزم وحتى بعد الولاده لابد من تحصين مولودها ونفسها وبيتها والله خيرحافظ