صور اللعبة الزوجية الجديدة بالكريستـال تعالي شوفيهـا من المطبعة وبيان بخصوص الطلبيات

سوق عالم حواء التجاري

~ : : السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته : : ~

مثل ما قلت لكم بموضوعي السابق ان اللعبة انطبعت بمطبعة فاخرة وصارت اللعبة كلها شغل مطابع أكيد ما وصلنا لدرجة الكمال وقد تكون هناك أخطـأء ولكن بفضل الله تطورنا وبفضلكم ...

اللعبة بالطباعة الجديدة كالتالي :

لوحة اللعب بألوان كاملة ومتناااسقة وروعة جدا .

تعليمات اللعب جاءت مكتوبة ومصورة كما ترون وستكون خلف لوحة اللعب وليس في ورقة منفصلة .

180 كرت ملونين كل قسم لون خـاص فيه . مقسمين على 6 أقسـام

أبيات شعرية لون أزرق ~ همسة ولمسة لون وردي ~ الصندوق لون بنفسجي ~ المهام لون عنابي ~ الجزاء لون أخضر فاتح ~ وقفة من فضلك لون برتقالي.

50 قطعة كريستــــــــال كنقاط للعب.

قطعة كريستال كبيرة للانتقاال بها على لوح اللعب .

مغلف لوضع اللعبة بداخله وعليه صورة وبها تعريف عن ما بداخله من محتويات

وهذه الصورة الحالية والنهائية للعبة بدون تعديل او تبديل او اية اضافات

لوح اللعب والتعليمات والمغلف

مع البطاقات

وتوجد البودرة لخلف الأذن والرقبة لو حابين منهــــــــا :26:

وبخصوص الطلبيات الحمد لله انا ارسلت للمندوبات واللي اخذوا كميات ان بتأخر بتوصيل طلباتهم كم يوم لأن اللعبة بطور الترتيب والتجهيز للأرسال وبتاخذ المسألة كم يوم .

الأخت رومانوف من الإمارات ما شاء الله عليها تفهمت الوضع وما ضغطت عليا كثير لما خبرتها بتتأخر وأشكرهـا ..

بريتي هند من قطـر أشكر لها تجاوبها وياي بخصوص التأخر بالارسال

وألأخت دانة كذلك اشكر لها تفهمهـا

عاسفة الخيل يا طيبها ماقالت ولا نص كلمة زيادة على كلامي الله يخليها

عالية المقام أعتذر لها أمام الجميع بأن التسليم كان يتم لطلبيتها يوم الجمعة لظروف خارجة عن الإرادة تأخرت بالتسليم

لأن المطبعة أسـاسـاً تأخرت بتسليم الدفعـات ولم يتم التسليم لنا إلا لوح اللعب والمغلفات والبطاقات تم تسليمها يوم الأحد اي يوم أمس وتحتاج فترة للترتيب والتنسيق لأن المطبعة لم تقم بتجميع البطاقات كلعبة كاملة وانما جعلوها في شتات ونحتاج لبعض الوقت للتجميع .

++++++++++++++++[/

فبإذن الله تعـالى ارسال الطلبيات سيكون من الاسبوع القادم إن انتهينا بإذن الله تعالى . . .

++++++++++++++++

وبخصوص طلبيات البودرة سيتم إرسالها يوم غـد :) وتصل خلال يومين

جزيل الشكر للجميع واتمنى ان تكون الصور الجديدة واضحة وارجو من الجميع تقبل الاعتذار

وخلال هذه الأيام لن اتواجد بالمنتدى لظروف خاصة ومندوباتي اعلم بها كما كتبت بتوقيعي غياب قصير لن يطول بإذن الله تعالى:26:

ودعواتكم الصادقة لي بـ .......... تحقيق ما في بالي عاجلا غير آجل

رومانوف لا تعلمين :22:
42
2K

هذا الموضوع مغلق.

okok
okok
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عجيييييييييييييييييييييييييييييييييبه شكلها ..
اول مرة ادري في العاب جذي ...

ما اادري شنو سالفتها بس احس انها تكسر الروتين بين الازواج :) :) او تكون هديه لعروس :) فكره :))

زين انا من الكويت .. تقدرون ترسلونها لي ؟؟ ابي التفاصيل منج ممكن ؟؟

تحياتي لج
اختج ام نصوووووووووووووووووووووور
فراولة سويت
فراولة سويت
هلا اختي اوكي ......

الحمد لله ان اللعبة نالت اعجابج بس انا كانت عندي مندوبة والحين مادري عنهااااا

أفضل اتكون مندوبة بالكويت حتى الارسال يكون سهل
** المُحبّة للخير **
ماشاء الله تبارك الرحمن الصور جميلة جداً حبيبت ألبي ألف ألف مبروك الكاميرا الجديدة وتستخدميها بالهنا ياربي :) الله يوفقك حبيبتي لكل خير :) :26::26:
فراولة سويت
فراولة سويت
ماشاء الله تبارك الرحمن الصور جميلة جداً حبيبت ألبي ألف ألف مبروك الكاميرا الجديدة وتستخدميها بالهنا ياربي :) الله يوفقك حبيبتي لكل خير :) :26::26:
ماشاء الله تبارك الرحمن الصور جميلة جداً حبيبت ألبي ألف ألف مبروك الكاميرا الجديدة وتستخدميها...
تسلمين اختي المحبة وانتي بعد الله يهنيك باللكاميرا تبعت انا 6 ميغا انتي 7.2 بتطلع احلى واحلى:26:
لولي...
لولي...
ما شاء الله شكلها الجديد يجنن ...

بس احنا بنات الرياض ما جبتي طاري مندوبتنا ...

وهل ممكن يوصلنا من الطبعه هذي ...