umsalama

umsalama @umsalama

عضوة جديدة

الشاورمة

اطباق عالم حواء

السلام عليكم اخواتي العزيزات
انا ام سلام من ماليزيا وهدي لول مشاركة لي اريد ان اعرف كيف تعملو الشاورمةو اكون جدا مشكورة لكم.
7
870

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شكاليطه
شكاليطه
مساك الله بالخير يا ام سلام وانا عندي طريقة الشاورما بسيطه اتمنى تعجبك

تجيبين صدور الدجاج تسلقينها مع ملح زيت وبعدين اذا انسلقت طلعينها وتفككينها وتخلينها على جنب

تحمسين لك بصل مع ثوم مع حبة ما جي وفلفل وبعد ما ما يستوون تحطين عليهم الدجاج اللي فككتيه وتحركينه ما الخلطه تبعك على النار لحد ما يتشرب النكهات
وتجيبين خبز مفرود صغار تفكينها تتدهنينها بمايونيز وتحطين شريحة مخلل وكم حبة بطاطس مقلي
وتحطين خلطة الدجاج وتلفين الخبز وانشاءاللله الطريقه تكون عجبتك

وبالهنا والعافية
الحلا والغلا
الحلا والغلا
مساك الله بالخير يا ام سلام وانا عندي طريقة الشاورما بسيطه اتمنى تعجبك تجيبين صدور الدجاج تسلقينها مع ملح زيت وبعدين اذا انسلقت طلعينها وتفككينها وتخلينها على جنب تحمسين لك بصل مع ثوم مع حبة ما جي وفلفل وبعد ما ما يستوون تحطين عليهم الدجاج اللي فككتيه وتحركينه ما الخلطه تبعك على النار لحد ما يتشرب النكهات وتجيبين خبز مفرود صغار تفكينها تتدهنينها بمايونيز وتحطين شريحة مخلل وكم حبة بطاطس مقلي وتحطين خلطة الدجاج وتلفين الخبز وانشاءاللله الطريقه تكون عجبتك وبالهنا والعافية
مساك الله بالخير يا ام سلام وانا عندي طريقة الشاورما بسيطه اتمنى تعجبك تجيبين صدور الدجاج...
اهلا وسهلا اختي والله يحيك معنا بالمنتدى
وهذا الرابط طريقة الشورما نزلتها للبنات واستفادوا منها وان شاء الله تستفيدين منها والله يحيك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=556981
رتروته
رتروته
ممكن تقطعي الداج او اللحم الرقيق ( البفتيك ) لشرايح وتخلطي معاه طماطم مقطعه صغيره
كزبره مفرومه
لبن زبادي طحينه شويهمره
ملح
فلفل اسود وكمون
قليل ملح ليمون
اتركيها في التتبيله ساعه وبعدين حطيها في صينيه وغطيها بالقصدير وادخليها الفرن لحد ماتستوي
المهم شاورما اللحم تقدم مع الطحينه
شاورما الدجاج تقدم مع الثوم
وبالهنا والعافيه ياااارب
قمورة6
قمورة6
قطعي صدر الدجاجه الى شرائح طوليه رفيعه وتبليه بالملح والفلفل الاسود وخل وليمون وثومثم يشوح بقليل من الزيت حتى ينشف ماؤه جهزى المايونيز وضعى بياض بيضه وربع كوب زيت وفص ثوم مقطع شرائح وملعقه صغيره ملح وملعقة طعام خل وملعقتين طعام عصير ليمون وضعى جميع المقادير في الخلاط واخلطى لمدة دقيقه واضيفي زيت والخلاط مستمر بالخلط حوالى نصف كوب ولاكن يجب اضافة الزيت بالتريج حتى يغلظ قوام المايونيز وبذلك يكون جاهزا احضري الخبز المفرود وادهنيه بالمايونيز وضعى شرائح الدجاج واضيفي شرائح البطاطس المقليه وشريحه من مخلل الخيار ولفيها وقدميها ارجو ان تاكلوها بالعافيه
أم حمدان العسل
عزيزتي.. جربي طريقة أختنا أم عزيزان... طريقتها سهلة ولذيذة.... حتى ولدي اللي ما يعجبه العجب... ما شاء الله أكل منها...
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=464363