الـخـلـطـه الـسـحـريـه لـلـشـعـر ( النتيجه من اول مره )

العناية بالشعر

مــــرحــــبــــا بــــنــــات ...

اول شي الخلطه هذي انا مجربتها على نفسي و بشعري قبل لا اكتبها لكم ماخذتها من احد المنتديات ..

الخلطه عجيبه انا ما حطيتها لكم الا لما شفت نتايجها و الله انبهرت لمعتها تجنن لا تقولولي مايونيز تصك على المايونيز و الله انها تعطي لمعه عن بعد تشوفينها من المنظره وتخلي شعرج ملمسه ناعم حتى الاطراف تخليها يا سلام ..

الــــنــــتــــيــــجــــه :

بتلاحظين من اول مره شلون شعرج تغير و صار لامع و صحي و ناعم و تقريبا من ثالث اسبوع او شهر راح تشوفين انه شعر صغير طالع بكل شعرج و خلال شهرين ان شاء الله الكل بلاحظ الفرق بشعرج من ناحية الغزاره و الكثافه و طوله و صحته ..

الــــمــــقــــاديــــر :

1- كـثـيـرا

2- ســــدر

3- ريــحــان

4- بـيـضـه

الــــطــــريــــقــــه :

تاخذين شوي من الكثيرا و تحطينها بماي حار لمدة يوم كامل منقوعه و بعدين راح تلاحظين انه الكثيرا بالماي زاد حجمها تضيفين عليها بيضه و تحطينها بالخلاط او تخلطينها بالقفشه وبعدين نضيف عليها قفشه صغيره ريحان و قفشه كبيره و نص سدر مطحون و تخلطينهم مع بعض و تضيفين عليهم الماي الحار اليما تصير سائله مو لزجه و بعدين على طول حطيها على شعرج و اهيا دافيه عشان يستفيد منها الشعر حطيها من جذور الشعر الى نهايته و لا تنسين قبل لا تحطينها امسحي على شعرج بالزيت اللي انتي متعوده تحطينه عشان تمشي معاج الخلطه عدل بس مسحه خفيفه مو تدهنينه ..

مــــدة الـــخــــلــــطــــه :

المده لا تقل عن 4 ساعات و ممكن تنامين فيها اذا تبين و تنحط مرتين بالاسبوع

و الله يا بنات انا ما ابي اتكلم و اقول احس اني مليت و انا اتكلم قرقت حيل بس عن جد الخلطه فظيعه احس صار عندي ثقه بشعري صار حلووو و يلمع الله يجزاها خير اللي قالت عن هالخلطه و الله اني ادعيلها كل ما شفت شعري .. انا شكثر احوس و اجرب من هالخلطات و الزين اكيد بكتبه لكم لاني سويتلي برنامج من تأليفي حق شعري و الحمدالله رجع مثل اول و احسن

نـــــــاطــــــره ردودكـــــــــــم ..

منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
39
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

***الرايقه***
***الرايقه***
:42:مشكورة:42:
مياااااره
مياااااره
جزااااااااااااك الله خيييييييير
مركب حب
مركب حب
الله يجزاك خير انا شعري خفيف بالمره ويتساقط ولا يطول ومو كثير تتوقعين تناسبني وقولي برنامجك تكفين والله متعقدة من شعري
زائرة
عافاتس
o6a meshmeshiah
o6a meshmeshiah
شكرا حبيبي وجزاك الله كل خير يا رب