vbn
vbn
أم توتة

هقوة

الله يعطيكم العافية وييسر لنا ولكم
orange-1399
orange-1399
سلفتي ولدت في مستشفى الولادة بس ما اعرف التفاصيل بس عيبهم الوحيد ما يخلو احد يددخل معاك لو تموتي لا سمح الله ما يندرى عنك الا وقت الزيارة يعني احسها صعبة تدخلي لوحدك بدون امك و اخواتك او حتى زوجك ،، سلفتي ولدت في الليل و كل ما نتصل ما يقولو لنا اذا ولدت او لا و زوجها عند الباب ما يخلوه يدخل و قالو لنا ما في الا وقت الزيارة يعني ما درى انه زوجته بخير الا اليوم الثاني العصر و لما راحت على اساس انها تكشف بس قالو ولادة و حتى ما مدانا نعطيها جوال ،،
vbn
vbn
أورانج

ياقلبي حتى في الألماني مايدخلوا ولا أحد بس اذا ولدت يقولوا لزوجي ويشوفني في غرفة الزيارات بعد غرفة الولادة طبعا

وشكلك تقصدي ( المساعدية ) الولادة والأطفال صح ؟؟؟

اذا كان هو فهاذا مررررة مايمدحوه

بالله تأكدي لي الله يسعدك

ومشكوووووورررررررررة
مـلاذ الطيـر
مـلاذ الطيـر
vbn vbn :
أورانج ياقلبي حتى في الألماني مايدخلوا ولا أحد بس اذا ولدت يقولوا لزوجي ويشوفني في غرفة الزيارات بعد غرفة الولادة طبعا وشكلك تقصدي ( المساعدية ) الولادة والأطفال صح ؟؟؟ اذا كان هو فهاذا مررررة مايمدحوه بالله تأكدي لي الله يسعدك ومشكوووووورررررررررة
أورانج ياقلبي حتى في الألماني مايدخلوا ولا أحد بس اذا ولدت يقولوا لزوجي ويشوفني في غرفة...
انا ولدت قبل شهر بمستشفى الجامعي هو ممتاز لكن إذا مافتحتي ملف وماتابعتي حملك عندهم نصيحه لاتروحين لهم
تراهم مايعطونك وجه ويحولونك على مستشفى الولاده وماتضمنين توصلين او لا
انا ملفي مفتوح عندهم لكن تابعت حملي بعياده خاصه ويوم الولاده ما استقبلوني وبالأخير ولدت بالطوارئ وبدون مسكن وبعد ست ساعات خرجوني ورفضو تنويمي
وماخلوني ارتاح وانام لو ليله وحده بحجة اني ماتابعت عندهم حملي
وبصراحه تعبت مررررررره في السياره ونزفت وكنت بخطر وقتها لكن ربي رحم ولطف الحمد لله عدت على خير
لكن حملي اللي قبل هذا كنت اتابع عندهم وبصراحه عنايتهم روووووعه يوم الولاده واعطوني مسكن وهو بحق مستشفى نظيف
اما المساعديه انا ماجربته لكن اسمع انه مو بطال
واللي بالعزيزيه ماجربته وكل اللي اعرفهم ولدو فيه مامدحوه
الله ييسر ويسهل أمرك يارب
vbn
vbn
ملاذ الطير

الله يسعدك ياقلبي على الرد الحلو ومشكوووووووووووورررررررررة

معقولة مافي بنااااااااااااااات يولدوا في هذي المستشفيات

ويييييييييينكم