أعاني من كتمه شديده والام بالصدر

الصحة واللياقة

• أعاني من كتمه شديده تزيد بعد الاكل كل يوم أضل مكتومه ودايم اروح للمستشفى ويقولون الاكسجين طبيعي والتحاليل سليمه ماعدى فيتامين دال ناقص عندي4 نسبته وآخر شي قالولي فيك حساسية صدر وحتا بخاخ الربو صرت استخدمه ومايسوي شي بالكتمه اللي عندي وبعض الأطباء قالو تحتاجين طبيب نفسي رغم اني بالسابق ماكنت اشتكي من شي الحاله صابتني فجاه بعد ماسافرت لمعالج خارج المملكه بعدها صابتني صعوبه بالبلع وكتمه
34
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

استاروالكل مني غار
مين يعرف انا وش فيني كل يوم أتردد على المستشفيات بدون فايده ونقص وزني 15 كيلو
لمسات هادئه
لمسات هادئه
اختي الله يشفيك شفاء لايغادر سقما اختي يمكن معك قولون او تعسر هضم انا كانت تجيني كتمه بعد الاكل وخفقان طلع عندي قولون حللي براز وشوفي يطاع مع البراز اذا عندك تعسر او لا طيب معك غازات في بطنك ؟؟
الشي الثاني أقوي سورة الم نشرح لك صدرك دايم أقريها وارقي نفسك وتحصني الله يشفيك يارب
استاروالكل مني غار
انا الكتمه اللي فيني شديده جدا كل يوم أظل مكتومه وغصه بالحلق وعملت منظار وقال الدكتور سليمه وعملت تحاليل طلع نقص حاد بفيتامين دال وجالسه أتعالج منه بس الكتمه ماراحت حتا نزل وزني كثير يمكن 15 كيلو ونحفت مره مااقدر اكل شي اللقمه توقف بحلقي وانكتم اخر شي قالو حساسية صدر والبخاخ
استاروالكل مني غار
حتا البخاخ ماسيوي فيني شي وقالولي تحتاجين علاج نفسي والله احترت انا وش فيني صابتني الحاله فجاه بعد مارحت لشيخ روحاني برى رجعت وانا مكتومه والام بالصدر وغصه
مسافرة في الفجر
مسافرة في الفجر
قد تكون اعراض جسدية ذات منشأ نفسي
او قولون عصبي