اش افضل عصير او حليب ابو مصاص ام لاول مره وماني عارفه افيدوني

الأمومة والطفل

اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركات:حبيباتي طفلي الحين عمره سنه وثلاث شهور ورافض الحليب الصناعي فقالت لي الطبيبه انو اعطيه حليب ابو مصاص وقالت ان فيه حجم صغير جدا زي سن توب بس مالقيت غير اللي بحجم صافيو والمراعي والمشكله انه رافض الحليب الساده وما ادري بالنسبه للحليب بالفراوله والاشيا الاخرى اعطيه ولا لأ?وكمان افيدوني بالنسبه للكاس ابو مصاص ينفع احط فيه حليب او عصير ولا بس ما? ...........................................بعد افيدوني بالنسبه للفشفاس اه منتفخات الذره اعطيه ولا لأ لاني شفته حبها لمن اعطته منها بنت اخوي مره انبسط واكلها+++++++++++++++++++++++++++++++++++تكفون جاوبوني على اسئلتي الثلاثه لان ما اقدر اكتب امثر من ثلاث ردود باليوم مدري متى بينفك ذا الحصار ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وشكرا مقدما لكل من ردت وبالله اللي ماتعرف ياليت ترفع لي الموضوع لاني محاصره بثلاث ردود فقط
36
28K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تــــوت
تــــوت
مره قريت انهم يمدحون عصائر كي دي دي بس يقولون دنماركيه
اذا هو يشرب بالمزاز عادي خليه يشرب اي عصير والافضل اللي بالمانجو(تسمن)
كمان عطيه دانيت
والفشفاش كلها عادي ياكلها

وتنفك المحاصره لازم تكون مشاركاتك كثيره يعني ادخلي اي موضوع وارفعيه
smile girl
smile girl
أحس ولدك صغير عالفشفاش وهالخرابيط ..
عطيه أكل طبيعي مفيد أحسن من الأشياء اللي فيها مواد حافظة ..
عطيه معمول عندك أنواع مثل : أنوش - ديمه
بالنسبة للعصير أنا أعطي ولدي الربيع (نكتار) حجمه صغير مررة وحلو ،، خالي من السكر ,, وانتبهي من العصيرات اللي مكتوب عليها شراب ،، لأنها غالباً تكون موية وسكر ونكهات ..
سوي له عصيرات فريش بالبيت مثل عصير تمر مررة لذيذ ومفيييد وحطيه بالرضاعة أو بالكاسة ..

وبالنسبة لكاسة المزاز ،، دكتورة الأسنان تقول المزاز يسبب تقدم باالفك ..
أنصحك بكاسات نوع أفينت مجررربة ممتازة وماتكب السوائل
مثل هذي :
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
الحليب النكهات
رقم 1 المراااااااااااعي

وبعده نادك

وباقي الانواع طعمها دمار

..

العصيرات
الربيع ممتاااااااز
وبعده عصيرات بنده طعمها مره حلووو
ma.a
ma.a
رفع
hala*
hala*
انا بنتي عمرها سنه و8 اشهر اعطيها حليب مراعي وعصير داناو وعصير اعصره في البيت اي شي برتقال مانجا احيانا من مطعم اطلب عطاير طبيعيه كوكتيل اعطيها زبادي بالفواكه ودانيت
بس مدري صح نظامي ولالا