ليله رومانسيه راااااااااااااااااااائعه...... لا تفوتكم

الأسرة والمجتمع

كم قرأنا من مشاركات لبعض العضوات اللواتي يتحدثن فيها عما يفعلن لازواجهن وافكار وووو
الكل يدندن حول قمصان النوم والعشاء الفاخر والشموع والمفارش والورود كلها تفاصيل متشابهه مع تعديل في الالوان فمنها الاحمر والاصفر والزهر والبعض يتحدث عن ليالي شرقيه وصينيه ........ وكمبوديه وما ادرانا ما التالي...
انا والله لا استهزئ ولا اقصد التجريح وهذا من متاع الدنيا وشهوة فطريه فينا ولكن اخواتي من منا قرأ عن ليلة رومنسيه ايمانيه ؟؟؟
ام ان الرومنسيه فقط بالدلع والمظهر والقمصان الناعمه
اليك هذه الليله الرائعه التي لن تنسيها انت وزوجك لان الله سيذكرك بها ويقول يا فلانه اتذكرين ليلة كذا وكذا وقد تكون سببا لدخولك الجنه وسببا لزيادة البركه في البيت وزيادة لحب زوجك لك واستقرار مكانتك في قلبه
اليك هذه الافكار ولك ان تبدعي كما تشائين
بعد عودة زوجك من عمله استقبليه بحضنك الدافئ وذكريه ان تعبه هذا انما هو مشيه في مناكب الارض وسعيه الى رزقه الذي طلبه الله منه وجهزي له اطايب الطعام مع استحضار النيه في كل شئ البسي له وتزيني واجلسو بعد ان يرتاح من عناء اليوم تخيري لسهرتك اجمل الكلام وهل هناك اجمل من القران الكريم اقراي له سورة قصيره نسبيا وقومي بتفسيرها اختاري احد الكتب القيمه مثل شرح رياض الصالحين لابن عثيمين واختاري منه موضوعا وتحدثي عنه
لا ادري هذه بعض الافكار التي تخطر على بالي عندي الكثير هناك افكار عديده لتقومي بها لزوجك فهو جنتك او نارك تفنني وابدعي .
دمتم.....ولنا لقاء قريب
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كبرياء انثى
كبرياء انثى
الله يجزاك الجنه
وفعلا الكل يهتم باللبس والدلع والتغنج للزوج
ومافي احد فكر بفكرتك اللي هي تفسير سوره او ايه قرءانيه
يتفكروون فيها وفي خلق الله عز وجل
وشكرا لك على موضوعك يالغاليه :)
حوريه2006
حوريه2006
الله يجزاكى الف خير
فعلا لا تنسون حقوق الله فى الذكر علشان الله يوفقكم في حياتكم :27:
فلانة الفلانية
ماشااااااااااااااااااااااااااااااااااءالله كلامك جميل اذا تزوجت بطبق كلامك :)

جزاج الله خير :)
*نجمة المحبة*
*نجمة المحبة*
الله يجزاك خير اختي

ويبارك لنا وجودك بيننا

بصراحة فكرة رائعة لليله رومنسيه لكنها ايمانيه

اختك
دنيا ملونه
دنيا ملونه
مشكوره