بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
الله يسخر لك زوجك يااارب ويشغلهم عنك ان شا الله

فرج ربي قريب وباذن الله ربي معاك ماراح ينساك واحنا بعد ماراح ننساك بالدعاء
عطر الليل1000
عطر الليل1000
الله اعينش حبيبتي لكن صبري وان شاء الله يرزقش الذرية الصالحة كل ماهنالك ان الله ما كتب لكم الذرية في السنوات الي طافت لكن مع الاستغفار ومع قراءة سورة البقرة وسورة مريم ان شاء الله راح تبشرينا. صبري حبيبيتي واذا اصروا لازم تحاربي وادافعين عن بيتش مو بالسهولة تتركين مكانش وحياتش وخصوصاً مع صبرش خلال العشر سنوات، هم لازم احطوا في بالهم ضحيتش معاه وصبرش على زوجش المفروض كانوا احطونش على راسهم. بس ما اقول الا الله ينصرش ويرزقش بالذرية الصالحة والله يهدي اهل زوجش.
الله اعينش حبيبتي لكن صبري وان شاء الله يرزقش الذرية الصالحة كل ماهنالك ان الله ما كتب لكم...
حبيبتي دعيت لك ربي يرزقك من واسع فضله
و يفرج همك
ياااااااااااااااااااااااااااااااارب
ســـــssــــاره
يارب ياكريم ارزق اختي منى غادة بما تتمنى وسخر لها زوجها واجعله اباً لأولادها واجعلها زوجته الوحيده وجنب عنهم الفتن وهدي سرهم ووفقهم لما تحب وترضى
الفردوس المفقود
حبيبتي والله حاسه فيك الله يعوض صبرك خيييير وما تدرين وين الخيره فيه يمكن زوجك يطاوعهم ويتزوج وتتركينه وتاخذين سيد سيده ويجيك عيال وانصحك لو اقدم على هالخطوه ما تضيعين زياده من عمرك مع هالادمي اللي قدم رغبات اهله على تضحيتك وصبرك وانا نفس مشكلتك ولو صار لي نفس ماصار لك بتركه ولن ااسف عليه وصدقيني ربي ماراح يضيعيك وبيجزيك على صبرك خير بالدنيا والاخره وتذكري قول الله تعالى ( لا تحزن إن الله معنا )
عيون المها2008
عيون المها2008
يارب ياكريم ارزق اختي منى غادة بما تتمنى وسخر لها زوجها واجعله اباً لأولادها واجعلها زوجته الوحيده وجنب عنهم الفتن وهدي سرهم ووفقهم لما تحب وترضى